محققة جنائية تكشف أسرار جديدة حول قضية قتيل فيلا نانسي عجرم وتطالب بفتح ملف القضية

محققة جنائية تكشف أسرار جديدة حول قضية قتيل فيلا نانسي عجرم وتطالب بفتح ملف  القضية
نانسي عجرم

عادت الخبيرة الجنائية حلا ولد روب لفتح ملف قتيل فيلا نانسي عجرم الى الواجهة.

وخلال لقاء مع الإعلامي حمد الدرع، كشفت الخبيرة الجنائية، حلا ولد روب، تفاصيل جديدة متعلقة بقضية القتيل محمد الموسى، مشككة في صحة القصة المتداولة.

اقرأ أيضاً : مشاجرة على الهواء بين إلهام شاهين والمذيع تامر أمين بسبب "أصحاب ولا أعز" - فيديو

حيث أوضحت أن فيديو قتل محمد الموسى يحتوي على العديد من الأخطاء وأنه قتل خارج المنزل وداخل سور الفيلا، وهو ما يتنافى مع إفادة فادي الهاشم، معلقة: "الفيديو المتداول يحوي العديد من الأخطاء من أجل إخفاء معالم الجريمة".

وأضافت: "طريقة إطلاق النار وعدد الطلقات ومكان الإصابات لا تبرر ولا تقع في خانة الدفاع عن النفس عندما صورت الأشعة جثة محمد الموسى".

وتابعت: "أنا مع الحق، وقناعتي المطلقة أن محمد الموسى قتل غدرا، وأنا مع فريق الاتهام ومخولة بشكل رسمي من الأهل بوكالة رسمية، وتم لي التصريح بالعمل بهذه القضية..وأنا على تواصل مع عدة قضاة ومحامين بسوريا، ومع وزارة العدل والخارجية، بما يخص هذه القضية .

وأكدت أنها مستعدة لتقديم طلب للمحكمة للحصول على أذن من الحكومة السورية لنبش قبر الموسى، وإثبات أنه قتل عمدا.

اقرأ أيضاً : دفن جثمان قتيل فيلا نانسي عجرم بعد 50 يوما من الحادثة

قصة سرقة فيلا نانسي عجرم

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أحيل إلى التحقيقات، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة، وقالت وسائل إعلام لبنانية إن القتيل، اقتحم فيلا المطربة نانسي عجرم بغرض السرقة.

أخبار ذات الصلة