منى زكي خارج السباق الرمضاني لهذا السبب

منى زكي خارج السباق الرمضاني لهذا السبب
منى زكي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل (لام شمسية) تأجيل عرض المسلسل الذي كان من المقرر عرضه العام الحالي إلى رمضان عام 2023.

وفي بيان أصدرته الشركة المنتجة حول الأسباب التي أدت الى تأجيله إصابة عدد من كبير نجوم العمل بفيروس كورونا مما أدى إلى تكرار وتأخير تصوير الكثير من المشاهد.

اقرأ أيضاً : رانيا يوسف: "أبحث عن رجل يحترم عملي وعودتي مُتأخرة من العمل يومياً - فيديو

وأضافت عبر البيان الذي اصدرته: " نظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل فى أهمية الموضوع الذى يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة (ميديا هاب) على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل (لام شمسية) لشهر يونيو المقبل، على أن يكون العرض في الموسم الرمضانى 2023 وذلك سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء".

الجدير بالذكر أن مسلسل لام شمسية من بطولة منى زكى، وبسبب حالة التأجيل التي طرحت على المسلسل لن تشارك الممثلة منى زكي في الموسم الرمضاني لعام 2022.

يشار الى ان المسلسل من بطزلة أيضا كل من أحمد رزق، وإياد نصار، وإسعاد يونس، وأسماء جلال، على قاسم،ومن إخراج كريم الشناوي.

أخبار ذات الصلة