إعلامي مصري مصاب بأوميكرون يثير موجة من الغضب بعد ظهوره على الهواء

إعلامي مصري مصاب بأوميكرون يثير  موجة من الغضب بعد ظهوره على الهواء
يوسف الحسيني

تسبب ظهور الإعلامي المصري، يوسف الحسيني، على التلفزيون وهو مصاب بمتحوّر أوميكرون، بموجة من الغضب والانتقادات تجاهه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ظهور للإعلامي المصري يوسف الحسيني في برنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية أعلن إصابته بأوميكرون قائلًا: "بدون قلق، غالبًا أنا مُصاب بأوميكرون، ولكن هذه ليست الأزمة، ولكن الأزمة أنني لم أستطع الحضور أمس جنازة الإعلامي المصري وائل الإبراشي".

ورأى البعض أنَّ ظهور الإعلامي وهو مُصاب بمتحور أوميكرون استخفافًا بحياة البشر، فيما طالب البعض محاسبة الإعلامي المصري، وسط مطالبات بالاعتذار وعدم الظهور على شاشة التلفزيون مرّة أخرى.

اقرأ أيضاً : صورة عائلية تجمع أيمن زيدان وأشقائه الثلاثة..ومتابع "لأول مرة بعرف انهم إخوة"

في السياق ذاته؛ وجهّت وزارة الصحّة المصرية عدّة نصائح للمواطنين بشأن الإصابة بنزلات البرد في ذلك الوقت، مشددة على أنّه حتى لو كان نزلة برد طبيعية فيجب عزل نفسه.

وأعلنت الوزارة في بيان رسمي ارتفاع معدّلات الإصابة بفيروس كورونا ومتحوّراته، حيث بلغت عدد الحالات المُصابة أمس 1197 حالة إيجابية.

وتأتي الأعراض الأكثر شيوعًا للإصابة بأوميكرون، بحسب وزارة الصحّة المصرية، الرشح والصداع والشعور بالتعب والإجهاد والعطس واحتقان وجفاف في الحلق يسبب ألم عند البلع، وهو ما يتشابه مع أعراض نزلات البرد العادية.

أخبار ذات الصلة