تعليق صادم من طليق نيللي كريم بعد سبها لأزواجها السابقين

تعليق صادم من طليق نيللي كريم بعد سبها لأزواجها السابقين
نيللي كريم وزوجها السابق هاني أبو النجا

نيللي كريم أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بعد هجومها على أزواجها السابقين، في لقاء إعلامي لها حيث قالت إن حظها في زيجاتها السابقة كان من سيء لأسوأ، واستخدمت نيللي كريم ألفاظ قوية وحادة في وصف أزواجها السابقين.

وصرحت نيللي كريم بأن السبب الأساسي في ارتباطها بزوجها الحالي هشام عاشور بساطته، فقالت: "هشام زوجي في البداية لم يكن من الأشخاص الذين يعرفوني بشكل قريب، وهو إنسان بسيط وغير مصطنع، كما أنني لم أكن محظوظة في زيجاتي السابقة فكنت دائما من سيء لأسوأ، فأهم شيء أن يكون الشخص الذي ترتبط به يمتلك الطيبة والأصل".

اقرأ أيضاً : بلقيس تعلن تصدرها الترند بفيديو

ورد طليقها هاني أبو النجا، على تصريحاتها في لقاء له ، مشيرا إلى أنه ليس مثالياً، ولكنه يرفض الرد عليها بنفس طريقتها حتى لا يؤثر ذلك على أبنائهما.

وقال هاني أبو النجا في تصريحاته:"ربنا يهنيها يارب"، وأضاف إن كل شخص له أخطائه، وأكد أن ما يهمه أن تكون بخير في الفترة الحالية، مشيراً إلى أنهما على علاقة جيدة ولكنهما ليسا أصدقاء غاليين.

وقال طليق نيللي كريم إنه لن يرد على الخطأ بخطأ، قائلا: "لخطأ مش هرد عليه بخطأ.. لأن بنتي الكبيرة 15 سنة والصغيرة 11 سنة.. وهما عايشين معايا بالتفاهم والتراضي من الطرف الآخر كمان.. مقدرش أرد على التفاصيل دي".

أكد الدكتورهاني أبو النجا زوج نيليل كريم السابق، ان ابنتيه تعيشان معه بالتفاهم ولا يوجد خلاف أو أزمات في ذلك، ومشيراً إلى أن نيللي كريم ترى في ذلك في صالح أبنائها.

الجدير بالضكر أنهشام عاشور يعد الزوج الثالث لـ نيللي كرين، إذ تزوجت للمرة وهي بعمر 16 عامًا، دون علم أسرتها أسرتها إذ فاجأت والدتها بقرارها.

كما تزوجت نيللي كريم للمرة الثانية، من خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، في عام 2004، واستمر زواجهما نحو 11 عامًا، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

أخبار ذات الصلة