القصر الملكي يحتفل بميلاد كيت ميدلتون ب3 صور بورتريه خاصة

القصر الملكي يحتفل بميلاد كيت ميدلتون ب3 صور بورتريه خاصة
كيت ميدلتون

نشر قصر كينسنغتون3 صور فوتوغرافية بورتريه لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون بمناسبة يوم ميلادها الأربعين والذي صادف أمس الأحد.

حيث التقطت عدسة مصوّر الأزياء Paolo Roversi صورا جميلةلدوقة كامبريدج كيت ميدلتون بثلاث اطلالات مختلفةمن دار أزياء Alexander McQueen.

اقرأ أيضاً : منة شلبي تُقاضي مُمرضتين بسبب ما فعلتاه بوالدتها زيزي مصطفى

ظهرتدوقة كامبريدج كيت ميدلتون في الصورة الأولى بالأبيض والأسود مرتدية ثوبا أبيض ناعماً وتضع في يدها خاتم خطوبتها الشهير، وهو مصنوع من الياقوت وكانت تضعه الأميرة ديانا.

واختارتدوقة كامبريدج كيت ميدلتون للصورة الثانية أيضاً ثوباً أبيض ناعماً وظهرت فيها وهي تبتسم بلطف للكاميرا،أما الثالثة، وهي الوحيدة الملوّنة فستاناً أحمر اللون بتصميم بسيط.

وأفاد بيان لقصر كينسنغتون بأن الصور كانت قد التُقطت في تشرين الثاني (نوفمبر) العام الماضي، في حدائق لندن الملكية London Botanical Gardens وستُعرض خلال العام الحالي في 3 مدن بريطانية هي: بيركشاير Berkshire حيث وُلدت الدوقة وعاشت طفولتها، وسانت أندروز St Andrews حيث التقت بالأمير وليام ووُلد حبهما، وأنغلزي Angelsey حيث عاش الاثنان في بداية حياتهما الزوجية لفترة. إذ إن لكل مدينة من هذه المدن مكانة خاصة لدى كيت وترتبط بمرحلة مهمة من مراحل حياتها.

بعد ذلك، ستنتقل الصور إلى الغاليري الوطني للبورتريه National Portrait Gallery في لندن لتستقر إلى جانب كل صور ولوحات أفراد الأسرة المالكة.

أخبار ذات الصلة