أصالة ترد على احلام .. فيديو

أصالة ترد على احلام .. فيديو
أصالة نصري

لم يجد متابعوأصالةسببًا دفع الفنانة أصالة لنشر مقطع قديم من اطلالة لها في برنامج "تاراتاتا"، سوى أنها أرادت عبره الرد على الفنانةأحلام، التي صرحت قبل أيام عدة، أنها ترفض أيّ مصالحة معها، وأنها انتهت من حياتها إلى الأبد.

اقرأ أيضاً : أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات خلال عام 2019

أصالة نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليه: "فهمتوا شي"، حيث كانت تقول في الفيدو "مرات ما بيبيّن اللي بيفهم إلا لما بقعد مع اللي ما بيفهم .اللي ما بيفهم مهم متل اللي بيفهم لأنو بيبيّن فهم اللي بيفهم".

وكانت الفنانة الإماراتية قد أعلنت ردًّا على سؤال حول إمكان مصالحتها مع أصالة، بأنها لا تريد المصالحة معها، وأنها انتهت بالنسبة إليها، كما أشارت إلى أنّ نوال أحسنت التصرف عندما قالت إنها ترفض المصالحة بينها وبين أصالة، لأنها تملك بعض المعطيات عما حصل.

اقرأ أيضاً : دنيا سمير غانم تخسر الكثير من وزنها .. صور

يذكر ان الخلاف ظهر من جديد بين الفنانتين عندما تمنت أصالة الدعاء بالشفاء للإعلامية فجر السعيد، بسبب أزمتها الصحية الأخيرة مشيرة أنها لا تحمل لها أى كره، ودخلت أحلام تشيد بموقف أصالة قائلة: " هذا نفس الكلام اللي دائماً اقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكراً على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك واصلك".

ومن جانبها ردت أصالة على أحلام قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير .. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن.. المهم الله يحفظك ويحفظ كل الطيبين ويشفي كل مريض". وبعد رد أصالة، حذفت أحلام البوست الأمر الذي آثار استغراب المتابعين حول السبب، وبعد الهجوم من جمهور أصالة، أعلنت أحلام عن حظر الفنانة أصالة بالبلوك.

أخبار ذات الصلة