ماذا قال احمد عز عن علاقته بمنة شلبي وتفاصيل فيلمها الجديد؟

ماذا قال احمد عز عن علاقته بمنة شلبي وتفاصيل فيلمها الجديد؟
أحمد عز

أثار الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبي الجدل منذ سنوات حول تردد الشائعات حول وجود ارتباط عاطفي بينهما، وقد رصدت التقارير الصحافية بدء العلاقة والتقارب بين النجمين.

في حين أبدت الفنانة زيزي مصطفى والدة الفنانة منة شلبي انزعاجها من الأخبار المتداولة عن علاقة ابنتها العاطفية بالفنان أحمد عز،ونفت الأخبار المتداول عن علاقة ابنتها العاطفية مع أحمد عز، وأن هناك بوادر قصة حب.

اقرأ أيضاً : "خبر وفاة تيم حسن" يتصدر الترند.. ومقطع فيديو لحادث السير ينتشر

وأعلنت والدة منة شلبي عن غضبها من هذه الشائعة قائلة: "كيف ترتبط ابنتي وأنا لا أعلم؟"، وتابعت: "كثيراً ما يتعرض النجوم للشائعات. لكن لم أرَ فجاجة بهذا الشكل من قبل".

في حين عادت الشائعات للعودة بعدما انتهى تصوير النجم أحمد عز لفيامه الجديد "الجريمة" والذي تشاركه بطولته الفنانة منى شلبي.

وقد عبر الفنان أحمد عز عن سعادته بفيلم الجريمة، وقال في تصريحات صحفية على هامش الاحتفال بالعرض الخاص للفيلم: سعيد جدًّا برفيق العمل ولو قعدت أتكلم عن ماجد الكدواني ومنة شلبي للسنة الجاية مش هوفيهم حقهم.

وعن تعاونه مع المخرج شريف عرفة مجددا قال": يا سلام.. شريف عرفة أتعلم منه على المستوى المهني والإنساني وفخور بالتعاون معه.. وأتمنى نكون قدرنا نقدم حاجة كويسة".

وأعيدت تدوال تصريحات الفنان أحمد عز من جديد وسط المواقع الاخبارية في محاولة لتأكيد الاشاعات من نفيها.

وتدور أحداث افيلم الجريمة في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني "عز"، من الهلوسة، ليدخل إحدى المستشفيات، ولكنه يهرب منها، إذ أنه مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

أخبار ذات الصلة