مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا في 2021

حصاد 2021|23/12/21
مشاهير  أصيبوا  بفيروس كورونا في 2021
مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا في 2021

رغم الأمل الذي كان ينتظر بداية عام 2021، بانتهاء جائحة كورونا، وعودة الحياة الطبيعة للعالم، وفتح القطاعات، وإنهاء صراع الخوف من الوباء.

ولكن لم تكن السنة على قيد التوقع، فقد تسارعت حالات كورونا بالانتشار، وانتشرت أخبار الإصابات، وعانى الكثير من نجوم أيضا من فيروس كورونا .

اقرأ أيضاً : أشهر حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021

بعضهم مر بتجربة بسيطة وآخرون نجوا بأعجوبة، وإليكم أبرز النجوم اللذين أصيبوا بفيروس كورونا ونجوا منه:

خالد النبوي:

أصيب النجم المصري خالد النبوي بفيروس كورونا، وإثر اصابته نشرت زوجته عبر حسابها واصفة حالته :

"خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

وبعد شفاءه من الفيروس نشرالفنان خالد النبوي في تعليقه الأول محذرا من الفيروس:"مساء نور على كل الأحباب الغاليين.. الحمد لله في آخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير.. ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".

يسرا:

مع بدء عام 2021 أعلنت يسرا بأنها تستكمل علاجهامن فيروس كورونا، مؤكدة على أنها أصيبت بالفعل بفيروس كورونا، وإنها تخضع للعلاج

وعبر حساباتها وجهت رسالة شكر قائلة: "بشكر كل الناس اللي بتسأل عليا، وكل الدكاترة اللي بيعملولي كل حاجة، وبشكر وزارة الصحة على مجهودها الكبير، وبشكر كل زملائي وأصدقائي داخل مصر وخارجها اللي سألوا عليّا، وبشكر كل الناس، ربنا يخليكم ليا، ومايحرمنيش منكم أبد".

اقرأ أيضاً : 10 فناننين تصدروا التريند إثر تصرفاتهم الغريبة لسنة 2021 (فيديو وصور)

هند البلوشي:

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي إصابتها بفيروس كورونا بعد أيام من إعلان شقيقتها مرام البلوشي إصابتها، ووجهت هند البلوشي تحذيراً لكل من خالطها خلال الفترة الماضية.

وكشفت هند البلوشي معاناتها مع أعراض فيروس كورونا، قائلة: "اليوم أحس أني أفضل مو تعبانة زي أمس كان في خمول وطبعا الحواس فاقدتها، ولكن اليوم قاعدة أحس بلسعة ولساني بدأ يتحرك والشم للحين ماكو نهائيا، وأتوقع الأفندية فادتني شوي وممكن أطلب واحدة ثانية اليوم ".

هنا الزاهد:

أعلنت هنا الزاهد عبر حسابها على الفيسبوك خبر إصابتها بفيروس كورونا، وحذرت هنا الزاهد كل من خالطها ونصحتهم بالإسراع في اجراء فحص كورونا، قائلة:" الحمدلله إيجابي مسحة فيروس كورونا الخاصة بي، أي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه".

هنادي مهنا :

أعلنت الفنانة المصرية هنادي مهنا عن إصابتها بفيروس كورونا عبر خاصية الستوري على الانستغرام وعلقت كاتبة: "إيجابي كورونا الحمد لله".

مي حلمي:

أعلنت الإعلامية مى حلمى إصابتها بفيروس كورونا، من خلال إجابتها على أحد الأسئلة من جمهورها عن سر اختفائها.

غادة عادل:

أعلنت الفنانة المصرية غادة عادل، في شهر مارس عن إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت الفنانة المصرية إن حالتها الصحية جيدة، وتتلقى العلاج بموجب بروتوكول وزارة الصحة، لافتة إلى أنها ستعيد الفحوصات خلال أسبوع للاطمئنان على صحتها.

اقرأ أيضاً : اجمل قصص حب ورومانسية عاشتها النحمات في 2021

أحمد مجدي:

كشف الفنان أحمد مجدى، عن معاناته مع فيروس كورونا والآلام التي كان شعر بها، وذلك عبر فيديو نشره، و قال فيه: "مفيش طاقة ولا حركة فعلا مكنتش عارف أتحرك".

وأوضح مجدي أن الأعراض لم تكن قوية ولكن التجربة لم تكن سهلة، فشعر بصداع وفقدان طاقة وارتفاع في درجة الحرارة بالإضافة إلى تعب في الصدر.

أخبار ذات الصلة