اجمل قصص حب ورومانسية عاشتها النجمات في 2021

حصاد 2021|22/12/21
اجمل قصص حب ورومانسية عاشتها النجمات في 2021
اجمل قصص حب ورومانسية عاشتها النحمات في 2021

امتلأ عام 2021 بالمشاعر الدافئة والقصص الرومانسية، وأبطالها هذه المرة العديد من النجمات بقصص حبهن وزيجاتهن، وتصدرت هذه القصص أحاديث الجميع هذا العام، فمن منا لم يشاهد الصورة الرومانسية جمعت أصالة نصري وزوجها العراقي فائق حسن وياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي.

اقرأ أيضاً : نجوم عانوا من التنمر في 2021.. كيف كانت ردود أفعالهم ؟

لنتعرف معاً على أبرز هذه القصص.

الثنائي أصالة نصري وزوجها العراقي فائق حسن استقطبا أنظار الجمهور لرومانسيتهما بعد الزواج، وخاصة الرسائل الرومانسية التي أغرق بها الشاعر العراقي عروسته أصالة على انستغرام كل فترة، والتي عكست مشاعره الكبيرة والدافئة نحوها بكلمات الغزل والحب.

اقرأ أيضاً : 10 فناننين تصدروا التريند إثر تصرفاتهم الغريبة لسنة 2021 (فيديو وصور)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من ثنائيات النجوم الذين شغلت قصة حبهم الجمهور هذا العام، خاصة بعد نشر الطرفين للعديد من صورهما معا ومقاطع فيديو الطريفة التي تترجم مشاعرهما تجاه بعضهما. وظهرت هذه العلاقة بشكل كبير بعدما قدّم الفنان احمد العوضي الدعم لزوجته ياسمين عبد العزيز في محنة مرضها.

الفنانة المصرية نيللي كريم استحوذت على اهتمام الجمهور أيضا بقصة حبها وزواجها من من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور، وظهر الثنائي بلقطات رومانسية متعددة ومقاطع فيديو بعد الاحتفال بزواجهما الصيف الماضي أحد المنتجعات في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطهما.

اقرأ أيضاً : أشهر حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021

الفنانة هنادي مهنا بدورها أطلت هذا العام بأكثر من تصريح تحدثت فيه عن قصة حبها لزوجها الفنان احمد خالد صالح ونشرت كذلك العديد من الصور لها برفقته في مناسبات عديدة ترجمت سعادتهما الزوجية ورومانسيتهما التي تكلل حياتهما.

رومانسية غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا نالت ايضا ترحيباً من الجمهور وذلك بعد نشر الفنانة المصرية مجموعة كل فترة على انستغرام صور تعكس المشاعر الدافئة مع زوجها، خاصة مع الانسجام التام لهما منذ زواجهما وبدون أن تتخلل علاقتهما اي شائعات تعكر من صفو حياتهما الزوجية.

أخبار ذات الصلة