نجوم عانوا من التنمر في 2021.. كيف كانت ردود أفعالهم ؟

حصاد 2021|22/12/21
نجوم عانوا من التنمر في 2021.. كيف كانت ردود أفعالهم ؟
نجوم عانوا من التنمر في 2021.. كيف كانت ردود فعلهم ؟

انتشرت ظاهرة التنمر عبر مواقع التواصل والعالم بشكل كبير، ورغم وجودها منذ القدم، إلا أنه تم تسليط الضوء عليها في الآونة الأخيرة، وشهد عام 2021 العديد من حالات التنمر التي واجهها عدد من النجمات والمشاهير، فحتى عالم المشاهير لا يخلو من المتنمرين.

اقرأ أيضاً : 10 فناننين تصدروا التريند إثر تصرفاتهم الغريبة لسنة 2021 (فيديو وصور)

في التالي، نذكر لكم أبرز النجوم اللذين تعرضوا للتنمر في عام 2021:

التنمر على أمينة خليل:

كشفت أمينة خليل عن تجربتها الشخصية مع المتنمرين، حيث صرحت أنها تعرضت لأشكال مختلفة من التنمر أكان على شكلها، أو أعمالها، وصرحت قائلة: "بقرأ وبتابع بس بحرص وأوجه رسالة للفتيات والفنانات لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقه ".

وحول الحلول المقترحة للحد من ظاهرة التنمر، ردت أمينة قائلة :" إنه لا بد من مواجهتها بداية من المدارس".

التنمر على نهى نبيل:

نشرتالفاشنيستا الكويتية نهى نبيل مقطع فيديو كشفت فيه بعض النصائح التي تتبعها لتعامل مع المتنمرين، كما استندت في شرحها حول تجربتها الشخصية مع المتنمرين، وما تعرضت له.

وعلقت قائلة: "تفاجأت أن وايد كومنتات يريديون أني اتكلم عن موضوع التنمر وكيف اتعامل مع هذا الأمر، في البداية كانت أقل كلمة تعورني".

وتابعت :"أول شغلة لازم تعرفها الانسان الواثق من نفسه السعيد السوي مستحيل يتنمر على حد ما تنمر إلا إذا فيه علة ، يحاول يعوض عقدة نقص عنده لو انسان متصالح مع نفسه مستيحل يستمتع أنه يتنمر على حد ".

وأضافت: "ثق في نفسك.. أنت لست مسؤولاً عن نظراتهم، التنمر انعكاس للحقد داخل المتنمرين، ما أحد أدرى فيك إلا أنت، كن جميلاً ترى الوجود جميلاً".

التنمر على مايان السيد

نشرتمايان السيد عبر خاصية الستوري في حسابها على الانستغرام ردا إثر حالة التنمر التي تعرضت لهامن قبل المتابعين على صورها، ونشرت كاتبة :"أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

اقرأ أيضاً : أشهر حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021

وكشفت مايان السيد عن شعورها بالغضب،وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض أني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

التنمر على ليلى عبدالله

واجهت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله موجة من لتنمر بعد نشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه بدون فلتر، لتبرز ملامحها الحقيقية.

حيث كتبت إحدى المتابعات تعليق كتبت فيه: "خشمكج كبير سوي عملية تجميل تري مو عيب"

فردت عليها ليلى عبد الله قائلة: "أكيد مو عيب بس العيب إنك تكتبي كلمات مثل هذه حق الناس".

وأضافت: "طبيعي إن يكون في وشي بثور وهالات، ما عندي مشكلة إني أشيل الفلتر وتصور من غيره، هذه بشرتي طبيعي يكون فيها مشاكل، أنا علشان حاطة ميكب بس لكن بشل الميكب وحصورلكم".

التنمر على ابنة عمرو دياب

بعض أبناء المشاهير اكتسب الشهرة تلقائيا بسبب شهرة أبائهم، مما جعلهم أيضا عرضة لتنمر ومن بينهم ابنة عمرو دياب، حيث تعرضت نور إلى التنمر بعد نشرها لصوره،حيث ظهرت بوجه قريب من الكاميرا وبدى النمش بوجهها يظهر بوضوح.

مما أدى إلى أنها قد واجهن عددا من التعليقات الساخرة والغير لائقة.

التنمر على أروى عمر وزوجهامن وقت لآخر تتعرض مشهورة سناب شات أروى عمر للتنمر، وفي عام 2021 واجهت الكثير من حملات التنمر التي وجهها البعض لها، والبعض الآخر لزوجها.

وشنت أروى عمر هجوم حاد على متابعة وصفت شعرها "بالزيت: "والله استغرب من البنات اللي تيجي تقولي شعرك مزيت، ليتك اتروشتي قبل ما تتصورين، أنا ما أدري إيش أقولك،أنا حزنت عليكي، يمكن شعرك ما يشم ريحة الماية، علشان كدة لما بتشوفي شعر الناس مبللة بالمياه، تقولين عليها مدهنة، علشان كدة شعرك 24 ساعة وبيقعد بالشعر والتلاتة ما تيجي الماية عليه، وتعايبي علينا".

التنمر لم يقف عند أروى عمر فقط وإنما طال زوجها، فبعد إعلان زواجها، وجاءت التعليقات: "ألف مبروك أحس انه اللاعب السعودي واضح من ملامحه بس غريب ليه كل هالتكتم ليه ما طلعت وقالت من هو". وعلقت أحد المتابعات: "أنا آخر شي اعرفه ابراهيم اللي كان خاطبها وقال المهر مليون او شي زي كذا متى لحقت تفسخ وتتزوج مرة ثانية"، وعلقت متابعة: "الف مبروك يا رب بالرفاء والبنين".

أخبار ذات الصلة