أشهر حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021

حصاد 2021|21/12/21
أشهر  حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021
أشهر حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021

شهد عام 2021 العديد من حالات الزواج في الوسط الفني بالعالم، أو حتى ضمن مساحة اليوتيوبر.

وعلى هامش الانفتاح الذي شهده العالم نهاية العام، بعد الاغلاقات التي فرضتها جائحة كورونا وإلغاء حفلات الزواج وذلك حرصا على السلامة العامة ومنع انتشار الفيروس، إلا أنه في نهاية عام 2021 شهدت مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو من أشهر حفلات زواج العديد من مشاهير اليوتيوب.

اقرأ أيضاً : زفاف نجم طيور الجنة وليد مقداد يُشعل السوشيال ميديا - فيديو

وفي هذا التقرير نستعرض لكمأشهر حفلات ارتباط اليوتيوبرز والانفلونسرات في 2021:

ناجي القاق ولمى المعايطة:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصو من حفل زفاف ناجي القاق ولمى المعايطة، حيث تواجد فيه عدد كبير من الانفلونسر واليوتيور الذين شاركوا مقاطع فيديو آنية من الحفل، والذي بدوره سمح لكثير من المتابعين مشاهدة الحفل وكأنهم حاضرين فيه، ومن أبرز التعليقات ""بصراحة عرس ناجي القاق من أحلى الأعراس يلي بحضرها بحياتي(اونلاين)"

أحمد أبو الرب و صبا شمعة:

أعلن أحمد أبو الرب خطوبته على الناشطة الأردنية صبا شمعة عبر صورة نشرها على موقع الإنستغرام، وذلك بعد الأخبار التي تداولت بكثرة حول قرب خطوبتها، عى هامش ملاحظة متابعينهما ظهورهما سويًا في كثير من الأحيان.

ونشر أبو الرب مقطع فيديو عبر قناته اليوتيوب، أعلن فيها خطوبته، حيث أخبر متابعينه بأنه يحضر مفاجأة لصديقته صبا شمعة، لطلب مساعدتها وحينها فاجأها بطلب الزواج.

الوليد مقداد:

احتفل نجم طيور الجنة الوليد مقداد بزفافه من ابنة عمه، ضمن حفل عائلي في الأردن، وأثار زفافه ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي في الاردن والعالم العربي، كونه عُرف الوليد من خلال إطلالاته في قناة طيور الجنة للأطفال، والذي عاش المُعظم معه ومع أخيه المعتصم أجواء الطفولة من خلال طيور الجنة. وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على زواجه، فـ منهم من قال: "متى لحق يكبر الوليد"، وآخرين قالوا: " أنا متذكر إن راح عند بيت الجيران...متى رجع من عندهم وتزوج؟".

علي غزلان:

احتفل اليوتيوبر الشهير علي غزلان بزفافه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر ، وخطف العروسين الأنظار بإطلالاتهما.

أخبار ذات الصلة