آمال ماهر تصدم متابعينها بأحدث ظهور لها بعد إعلانها اعتزال الفن (صور)

آمال ماهر تصدم متابعينها بأحدث ظهور لها بعد إعلانها اعتزال الفن (صور)
آمال ماهر

نشرت الفنانة آمال ماهر صورة جديدة لها، عبر ستوري على الإنستغرام، من داخل منزلها، ويعد هذا الظهور الأول لها بعد اعتزالها الفن.

وظهرت الفنانة آمال ماهر بإطلالة كاجوال، وبدت عليها النحافة بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن الفنانة آمالماهر قد أعلنت اعتزالها الفن، في رسالة نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت فيها جمهورها قرار اعتزالها الفن.

اقرأ أيضاً : هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالتها الجريئة في حفل تتويج ملك جمال لبنان(صور)

وعلّقت قائلة: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظراً إلى ظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء".

وأضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل إلى أجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

وختمت قائلة: "شكراً لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيراً على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور... وشكراً لله عز وجل أولاً و أخيراً ودائماً".

يُذكر أنّ آخر أعمالها الفنية، "اللي قادرة"، وهي المقدمة الغنائية لمسلسل "ليه لأ".

أخبار ذات الصلة