عاصي الحلاني يكشف عن تفاصيل اختطافه .. وما هو اسمه الحقيقي ؟

عاصي الحلاني يكشف عن تفاصيل اختطافه .. وما هو اسمه الحقيقي ؟
عاصي الحلاني

خلال حلول الفنان اللبناني عاصي الحلاني ضيفاً في برنامج السيرة والذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني، تحدث عن تفاصيل الحروب السابقة التي حلت على لبنان.

وكشف للمرة الأولى عن حادثة اختطافه خلال الحرب الأهلية في لبنان، وقال: "تعرّضت للخطف، وكان معي شاب أكبر منّي، وكنّا في الجبل متّجهين فجراً إلى بيروت، واختطفنا نحن الاثنان، وكان يومها يوجد حواجز، وشخص يقف ويسأل عن الهويات، وهذه ظروف كان كلّ اللبنانيين يعيشونها من كلّ الأطراف".

وأضاف: "اختطفنا وظللنا 24 ساعة، وأهلي لا يعلمون بحالي، ويعتقدون أنني في الجبل، فكان ذلك من أصعب أيّام عمري، وضربني مسلّح، وقال لي أنت من الحزب الفلاني، وكنّا مربوطين بالكلبشات، وكنت أبكي من شدّتها على يدي".

اقرأ أيضاً : ممثل دور "بلال" في فيلم الرسالة يبكي أمام مشهد تعذيبه - فيديو

وتابع: "كانت أسوأ مرحلة عشنا فيها بلبنان، وأعتبر الطائفية جرثومة يمكن أن تفسد أيّ مجتمع، وعندي قلق دائم عندما أسمع الشباب يتحدّثون عن الأحزاب".

وأشار أيضا الفنان عاصي الحلاني إلى اسمه الحقيقي وسبب تغيره، حيث ذكر أن اسمه هو محمد، وأثناء اكتشاف موهبته م الموسيقار سيمون أسمر، اقترح عليه أن يتميز بغناء الفولكلور، وطلب منه أن يغير اسمه،وفي البداية كان عاصي مصر على عدم تغره لأنه يعتزّ باسم محمد .

وأثناء عودته إلى منزله، سمع خبر وفاة الموسيقار اللبناني عاصي الرحبانيّ، فراق له اسم عاصي، ليكون الاسم الثاني له هو اسم عائلته، وهو ما تمّ بالفعل ليسطع اسمه بعد ذلك في عالم الغناء " عاصي الحلاني".

كذلك

أخبار ذات الصلة