بعد 20 عاما..هاري بوتر يعود بحلقة خاصة في الذكرى الـ20 للسلسلة

بعد 20 عاما..هاري بوتر يعود بحلقة خاصة في الذكرى الـ20 للسلسلة
هاري بوتر

بعد مرور فترة من الزمن على عرض أول فيلم من سلسلة "هاري بوتر" (Harry Potter)،أعلنت شبكة HBO عن طرح حلقة خاصة في الذكرى الـ20 لسلسلة هاري بوتر بعنوان: "Harry Potter 20th Anniversary :Return to Hogwarts".

وبذلك يعود الثلاثي الأسطوري دانيال رادكليف، وإيما واتسون، وروبرت غرينت إلى هوغورتس حيث بدأ السحر، في حلقة لم شمل، لسرد المزيد عن مغامراتهم.

اقرأ أيضاً : الهيئة الملكية الأردنية للأفلام تسحب فيلم "أميرة" من سباق الأوسكار

وقال رئيس شركة ورنر بروس، المنتج الأمريكي توم أسكيم: "لقد كانت رحلة لا تصدق منذ طرح أول أجزاء هاري بوتر، ومشاهدة هذا العالم يتبلور بشكل سحري على أقل تقدير".

وتابع: "هذه الحلقة الخاصة تكريم لكل من مسته ظاهرة هاري بوتر، مقدمة من طاقم عمل موهوب إلى قلوب المشاهدين من عشاق السلسلة الذين تمكنوا من إبقاء عالم هوجوورتس السحري حيًا طيلة 20 عامًا".

وقال المنتج التنفيذي لحلقة لم الشمل، كيسي باترسون، "الأجواء ساحرة هنا مع هؤلاء الممثلين المذهلين، الذين يعودون جميعا إلى بيتهم في هوغورتس، حيث بدأوا قبل 20 عاما، وتملأ الإثارة الموقع بينما يستعد النجوم لأخذ معجبيهم في رحلة خاصة وشخصية للغاية لمعرفة المزيد عن رحلة صنع هذه الأفلام الرائعة".

وذكر الموقع أن الحلقة الخاصة سوف تتضمن مقابلات حصرية مع أبطال السلسلة منهم دانيال راديكليف وإيما واتسون وهيلينا بونهام وغيرهم الكثير.

أخبار ذات الصلة