أبرز 5 فنانات قررن خلع الحجاب بعد إرتدائه

Top 5|21/11/19
أبرز 5 فنانات قررن خلع الحجاب بعد إرتدائه
فنانات قرروا خلع الحجاب

لم تكن الفنانة صابرين الفنانة الأولى التي إتخذت قرار خلع الحجاب بعد ارتداءه، فقد إتخذت الكثير من الفنانات القرار نفسه بعد إرتدائهن الحجاب لفترة وقرارهن إعتزال الفن على إثره، ليعودوا ويفاجئوا جمهورهم بقرار خلعه والعودة إلى الفن.

فقد رأى البعض أن الحجاب كان تجربة لم يجدن أنفسهن فيه ورأت أخريات بأن الحجاب قد كان عائقاً في مشوارهن الفني.. وفيما يلي سنذكر لكم أبرز خمس فنانات قررن خلع الحجاب بعد إرتدائه:

5- حلا شيحة :

أعلنت إعتزالها الفن، وارتدت النقاب وبدأت العمل كداعية إسلامية، بعد ذهابها لأداء العمرة ، وبعد أشهر عادت لخلع الحجاب والعودة إلى مجال التمثيل بمسلسلات قوية منها مسلسل زلزال مع محمد رمضان .

4- سهير رمزي:

إرتدت سهير رمزي الحجاب ودعت الجميع لارتدائه، ومن ثم ظهرت في عرض أزياء المصمم هاني البحيري وقد قررت خلعه، وأشارت إلى أن سبب قراره هو أنها لم تكن ترتدي الحجاب بالطريقة الصحيحة.

اقرأ أيضاً : صابرين تخلع الحجاب وتظهر شعرها الاشقر قناة رؤيا

3- سوسن بدر:

ارتدت الفنانة المصرية سوسن بدر الحجاب لمدة عامين قبل أن تعود وتخلعه وقد تحدثت سوسن سابقاً عن تجربتها وقالت أنها قررت ارتداءه، ومن ثم قررت ترك الحجاب لإحساسها بعدم قدرتها على ارتداءه مؤكدة أن الأهم هو التغيير في سلوك الفرد لا اللباس.

2-عبير صبري:

عبير مصري ممثلة مصرية ارتدت الحجاب لسنوات وقدمت عدد من البرامج الدينية، ولكنها خلعته عام 2010، وقالت إنها شعرت براحة نفسية بعد خلعه، وأنها تخلت عن حجابها من أجل العمل، وخاصة أنه لم يكن يعرض عليها أي أعمال فنية وهي محجبة.

1- بسمة وهبة:

بدأت مشوراها بالتلفزيون عن طريق تقديم برامج دينية، وبعد اصابتها بسرطان الثدي وطلاقها قررتت خلع الحجاب، وقد بررت قرارها بأن الإحتشام لا يتعلق باللباس.

أخبار ذات الصلة