مايا دياب تعلق على انفصال شيرين عبد الوهاب : " دي غلطة شيرين"

مايا دياب تعلق على انفصال شيرين عبد الوهاب : " دي غلطة شيرين"
مايا دياب تعلق على انفصال شيرين عبد الوهاب : " دي غلطة شيرين"

أجرت الفنانة مايا دياب في برنامج ET بالعربي مقابلة وخلالها تحدثت عن أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وطلاقها، وبه عبرت ع مساندتها لشيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أنها تقدرها كثيراً.

في حين انتقدت الفنانةمايا دياب الجدل الحاصل والذي حصل حولطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب الذي وقع قبل أيام.

اقرأ أيضاً : ظهور النجمة لبنى عبدالعزيز بعد غياب طويل في مهرجان القاهرة السينمائي وتبكي على المسرح (فيديو)

وبه أوضحت مايا دياب إن الجدل كان غلطة شيرين عبد الوهاب لأنها كشفت تفاصيل من حياتها الشخصية أمام الإعلام وما كان يجب عليها فعل ذلك.

شيرين عبد الوهاب تؤكد إنفصالها عن حسام حبيب "أصبحت حرة":

على هامش الأخبار التي تداولت حول قضية طلاق الفنان شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، فقد انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد بأسباب الطلاق وبعد صمت لازم الفنانين، قررت أن تخرج الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها إثر بيان نشرته، طلبت فيه من الصحافة وجميع وسائلالإعلام احترام حياتها الشخصية.

وجاء في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأشارت شيرين في بيانها: "إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها، خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

وأكدت شيرين عبد الوهاب على أنها ستركز على العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

أخبار ذات الصلة