حسن الرداد يكشف حقيقة معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها قبل رحيلها

حسن الرداد يكشف حقيقة معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها قبل رحيلها
حسن الرداد

خلال لقاء حسن الرداد عبر قناة القاهرة، نفىالفنان حسن الرداد جميع الشائعات المتداولةحول معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم قبل وفاتها أم لا.

وتابع قائلاً: "لم يحدث، وكنا مخبيين عليها فعلاً لآخر لحظة، وحالتها لم تكن تسمح بأن نخبرها بذلك، أنا سمعت أخباراً ليست حقيقية وغير صحيحة، وهناك بعض المواقع والسوشيال ميديا نشروا وتحدثوا عن أنها علمت بوفاته، أود أن أسألهم: من أين حصلتم على هذه المعلومات".

اقرأ أيضاً : والد حسام حبيب يعود لإثارة الجدل بعد إعلان شيرين عبدالوهاب طلاقها رسمياً

وأضاف معلقاً على الشائعات الخاطئة المتداولة: "هناك أناس نشرت شائعات بشكل شخصي عن أحد أعود لأسالهم من أين أتيتم بهذا الكلام، أنتقد كل شخص عنده موقع يستحل أنه يكتب أي حديث غير صحيح أخبار مغلوطة".

وأشار في حديثه أيضا حول وضع العائلة أثناء اصابة كل من دلا عبد العزيز وسمير غانم بالكورنا، أنهم بقوا 4 أشهر في المستشفى وعانوا من حالة نفسية سيئة، وتابع: "أقمنا 4 أشهر في المستشفى ولم نكن نرى الشارع إلا ونحن خارجين أو داخلين للمستشفى، وكنا نقيم بنظام الشيفتات على المستشفى الذي فيه أستاذ سمير، وعلى المستشفى الذي كانت تقيم فيها أستاذة دلال، وكنا في حالة نفسية سيئة لا نتحمل أي خبر سلبي أو شائعة!".

يذكر أن حسن الرداد اعتذر عن المشاركة في مسلسل ضد الكسرمع نيللي كريم والذي كان المقرر عرضه في موسم رمضان 2021 بسبب أحزانه على وفاة والدته الراحلة.

أخبار ذات الصلة