والد حسام حبيب يعود لإثارة الجدل بعد إعلان شيرين عبدالوهاب طلاقها رسمياً

والد حسام حبيب يعود لإثارة الجدل بعد إعلان شيرين عبدالوهاب طلاقها رسمياً
شيرين عبد الوهاب

أكد حسين حبيب والد الفنانحسام حبيب طلاقه رسميا من الفنانة شيرين وهاب، وأعاد الأب نشر بيانها عبر "إنستغرام"، ليؤكد انفصالهما.

واعتبر البعض انه رد فعل غريب قام به حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، حيث قام بمشاركة بيان شيرين الذي نشرته على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اقرأ أيضاً : صورة للزعيم عادل إمام تتصدر التريند بعد شائعات إصابته بكورونا

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت في بيان أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وقالت شيرين في البيان: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

وأوضحت: "إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

وقد أثار سابقا والد الفنان حسام حبيب حالة من الجدل إثر تسريب مقطعتسجيل صوتي أنه يخطط لإقناع ابنه بالزواج من فتاة أصغر سناً من شيرين بهدف الإنجاب، علق حسين في تصريحات له قائلاً حول التسجيلات قائلا: "في لحظة خسف القمر حسام وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب، ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها ومشاكلها وأعمالها وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث منذ أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة".

وختم: "أصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله، بس أنا بفكر نجمة مصر والعالم العربي الأولى وأنا من عشاق فنها، بوعدها لي قبل زواجهما أنها لن تقبل بنجومية أقل منها لزوجها وإن لم يكن أكثر منها، وأنت باعترافك أن هذا الرجل أعطى ولم يأخذ طوال ثلاثة أعوام ونصف".

أخبار ذات الصلة