هاني شاكر يتوعد مطربي الراب على مواقع التواصل

هاني شاكر  يتوعد مطربي الراب على مواقع التواصل
هاني شاكر

بعد صدور القرار الذي يمنع مطربي المهرجانات من الغناء واقامة مهرجانات، يتصدر هاني شاكر نقيب الموسيقين التريند بعدما تبرأتنقابة المهن الموسيقية في مصرمن مطربي الراب، وذلك على هامش انتشارأغاني الراب التي تحتوي على كلمات غير لائقة وبذيئة مخالفة للآداب العامة.

اقرأ أيضاً : سمية الألفي: ندمت على الانفصال عن فاروق الفيشاوي وسامحت خيانته

وصرح نقيب الموسيقيين في بيان صادر عن النقابة بـ عدم قدرة هذه المؤسسة على معاقبة المغنين المنتشرين على منصات التواصل الاجتماعي كونهم غير منتسبين إلى النقابة، ولا يحق لهم إحياء الحفلات على المسارح أو في الأماكن العامة.

حيث أضاف خلال البيان: " أن النقابة مازالت تعمل بقوانين ولوائح، على الأشخاص الذين استوفوا أوراقهم واجتازوا الاختبارات ووقعوا تعهدات بالظهور اللائق للفنان المصري وعدم الخروج عن القيم الاجتماعية بكافة أشكالها ولا عن الأخلاق ومراجعة الكلمات قبل طرحها على السوشيال ميديا أو الجمهور مباشرة".

واستكمل نقيب المهن كلامه:" أن النقابة لا تسمح بوجود أي كلام أو ألفاظ تروج إلى العنف أو الجنس أو الكراهية، فكل هذه الكلمات تدعوا المجتمع إلى الحظ من الأخلاق والقيم والثوابت، فهؤلاء لا ينتمون للنقابة وغير سرح لهم الغناء في الأماكن العامة والمسارح".

ودعا في ختام البيان الراغبين بـ الانضمام إلى نقابة الموسيقيين إلى تقديم الأوراق الرسمية وطلبات الانتساب والتقدم إلى الاختبارت الخاصة والالتزام بـ اللوائح والقوانين.

أخبار ذات الصلة