صورة تُثير الجدل لـ محمد رمضان وهو يُصلي في أميركا - صور

صورة تُثير الجدل لـ محمد رمضان وهو يُصلي في أميركا - صور
محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة للفنان المصري المُثير للجدل محمد رمضان، حيث ظهر يصلي في الصورة برفقة عدد من الأشخاص أثناء تواجده في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

ونشر رمضان مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على الإنستغرام تجمعه بـ بطل الجودو علي عبد العزيز، وبطل الفنون القتالية المختلطة كامارو عثمان، وعلّق عليها بالقول "أبطال.. ثقة في الله نجاح".

اقرأ أيضاً : سوزان نجم الدين تحتفل بميلادها بشكل جديد كلياً - صور

ولاقت الصورة تداولاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بينما انتقده الكثيرين بسبب ملابسه الغريبة التي كان يرتديها أثناء وصوله الولايات المُتحدة الأميركية.

وبدا رمضان في غاية العفوية والتلقائية في التعامل مع معجبيه؛ إذ سارع لإلقاء التحية عليهم والتقط الصور التذكارية معهم، لكنه تعرض للانتقاد بسبب إطلالته الغريبة؛ إذ ارتدى بدلة باللون الأسود بظهر وصدر مكشوفين ومن دون قميص أسفلها.

وأظهرت البدلة التي اختارها أجزاء من ظهره بشكل ملفت للنظر بسبب الجاكيت القصيرة التي جاءت عبارة عن أكمام وياقة فقط، ونسق معها تيشرتا من دون أكمام سوداء أيضا، ما جعله محل انتقاد من متابعين.

وانهالت التعليقات على محمد رمضان من الجمهور؛ إذ انتقد كثيرون ملابسه، وجاءت التعليقات كالتالي:" القميص مقطوع يا فنان، أسطورة، البدلة مقطوعة، هو لابس كده ليه".

ومن ناحية أخرى ، أعلن الفنان المصري هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين، خلال الأيام الماضية عن إيقاف محمد رمضان عن الغناء في الحفلات داخل مصر، وعدم منحه أيّ تصاريح غنائية مجددا لحين التحقيق معه.

وحتى اللحظة لم يعلق محمد رمضان على قرار منعه من الغناء في مصر؛ إذ لم يدلِ بأي تصريح صحافي، ولا حتى عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات الصلة