صابرين تخلع الحجاب وتظهر شعرها الاشقر

صابرين تخلع الحجاب وتظهر شعرها الاشقر
صابرين

أثارت الفنانة المصرية جدلاً واسعاً بعدما نشرت لها صورة على موقعها على الإنستغرام بشعرها الأشقر دون حجاب، مما أثار غضب متابعينها على موقع التواصل، وانهالت عليها كم هائل من التعليقات السلبية والهجوم الناقد لتصرفها. في حين قام الكثير من الفنانين بدعم الفنانة صابرين والتركيز على أنها حرية شخصية لا حق لأحد التدخل في قرارها، مثل منى زكي، زينة، روجينا، نشوى مصطفى ،وفاء عامر، رانيا يوسف، وحنان مطاوع وغيرهم.

اقرأ أيضاً : سيرين عبد النور في حالة نفسية سيئة

فكتبت منى زكي:"دائما طفلة رائعة وأحبك"، وكتبت زينة:"جميلة دائما"، وعلقت نشوى مصطفى قائلة:" قمر يا صابرين تبارك الله زي ماانتى بالظبط ايام دورك فى ابو العلا البشرى البنوتة الجميلة الطيوبة".

وفي تصريحات خاصة لـ "العربية.نت" أكدت صابرين أنها بالفعل تخلت عن الحجاب، مشيرة إلى كونها طيلة السنوات الماضية كانت تؤكد أنها ليست محجبة، وإنما محتشمة فقط، وفيما يخص تناول الجمهور للأمر وتدخله في قراراتها الشخصية، أكدت صابرين أنه ليس من حق أحد التطرق للأمر، وأن الله هو من سيحاسبها في النهاية، وهذه علاقة خاصة جداً بينها وبين ربها، واختتمت قائلة: "الحمدلله على حب الناس، وشكرا لمن انتقدني، ربنا يرضى علينا جميعا ".

اقرأ أيضاً : نسرين طافش تطلق "الحلوة

وجهت صابرين رسالة لمهاجميها قائلة:"بيشتموني وأنا كرهت الناس دي ودي حاجة بيني وبين ربنا ولما أنزل القبر لوحدي محدش هيحاسبني غير اللي خلقني وربنا اللي هيحاسبني وليه محسسني إن ربنا هيمسكنا عشان حتت طرحة ده ربنا رحمن رحيم، هو حد شافني وأنا بصلي ولا وأنا بصوم ولا بزكي ولا براعي الأيتام ولا بطلع لله وأنا مبحبش أقول الحاجات دي خالص ولا بجبر خاطر مين"

يشار إلى أن صابرين قد عادت للمظهر الذي عرفها به الجمهور في بداية حياتها الفنية، والجدير بالذكر أن صابرين كانت تظهر بالباروكة أعمالها الفنية طيلة السنوات الأخيرة.

أخبار ذات الصلة