شيرين عبدالوهاب في موقف محرج بسبب نانسي عجرم: "انتي ازاي تتلغبطي نانسي عجرم بيضة أنا السمراء"

شيرين عبدالوهاب في موقف محرج بسبب نانسي عجرم: "انتي ازاي تتلغبطي نانسي عجرم  بيضة أنا السمراء"
شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثناء تعرض الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج، في إحدى حفلاتها الغنائية بعدما طلبت منها أحد المعجبات أن تغني أغنية نانسي عجرم،"أنت مصري".

وجاء رد الفنانة شيرين عبدالوهاب على الموقف الذي تعرضت لهبالرفض، موضحة أن الأغنية ليست لها، هذه الأغنية خاصة بالفنانة نانسي عجرم.

اقرأ أيضاً : ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تخطف الأنظار ..صور

وأجابت شيرين عبدالوهاب على المعجبة بطرافة حينما طلبت منها الأغنية قائلة:" أنا مصري وأبويا مصري دي بتاعة نانسي عجرم يا أختي أنا بتاعة مشربتش من نيلها".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "انتي ازاي تتلغبطي بيني وبين نانسي عجرم التانية بيضة أنا السمراء"، فنال تعليق شيرين عبد الوهاب التصفيف على روحها المرحة.

شيرين عبد الوهاب تكشف عمرها الحقيقي من خلال صورة:

نشرت شيرين عبد الوهاب صورتين وعلقت عليها: "ربنا يخليكوا ليّا دايما عيلة مش بس علاقة محبة بين جمهور وفنان، كلامكوا ودعمكوا كتير كان اللي بيوقفني على رجلي.. كل سنة وأنتوا حبايبي وربنا ما يحرمني منكم أبدا".

في حين أضافت في آخر التعليق حول عمرها مشيرة: "وأيوة هما 39 وردة بس".

من هي شيرين عبد الوهاب؟

بدأت شيرين عبد الوهاب مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية "آه يا ليل"، ولكنها لم تكن أول أغانيها، حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" في عام 2000، ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني، والذي كان وجهًا جديدًا أيضًا، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002.

تزوجت شيرين عبد الوهاب من الملحن محمد مصطفى في عام 2007، ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، وانفصلت شيرين عبد الوهاب عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، ثم تزوجت شيرين عبد الوهاب في 7 أبريل 2018 من المغني حسام حبيب.

أخبار ذات الصلة