أنباء يتدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز,,وشقيقها يرد بصورة

أنباء يتدهور الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز,,وشقيقها يرد بصورة
ياسمين عبد العزيز

نشر شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة لها عبر حسابه على الانستغرام، وعلق الفنان وائل عبد العزيز عليها:

" حمدا لله على السلامة"".

وبذلك، طمأن الفنان وائل عبد العزيز، الجمهور على الحالة الصحية لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا اكتمال شفائها من أزمتها الصحية، التي مرت بها على مدار الشهور الماضية.

في حين تداول رواد مواقع التاصل الاجتماعي، سابقا خبر تدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز الذي أعلن عنه عبر حساب ينتحل هوية الإعلامي المصري محمد الغيطي، وتدخل وائل سريعا ليطالبه بحذف الخبر من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:

"يا اخي اتقي الله.. وامسح الخبر الزفت ده، وتم بالفعل حذف المنشور بعد تفاعل عدد كبير من النجوم مع كلمات وائل عبد العزيز وعلقت رانيا محمود ياسين قائلة: والله انا قلقت جدا بجد لا حول ولا قوه الا بالله ليه كده الإشاعات دي بس في مواقع عجيبه كده كاتبين السخافات دي."

اقرأ أيضاً : نجم كوري ينشر لحظة مؤثرة من زفاف شقيقته (فيديو)

زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز: 3 ساعات كانت تفصلها عن الموت

أوضح الفنان المصري أن "ياسمين دخلت لإجراء عملية نسائية عادية، وحدث تدهور في الحالة بعد العملية، لدرجة أن الحالة وصلت لمرحلة خطيرة، وقالوا لي 3 ساعات والمريضة ستموت".

وتطرق العوضي لمسألة الخطأ الطبي الذي تعرضت له ياسمين، حيث وصف محادثة بين الفنانة والطبيب المعالج قائلا:

"الطبيب المعالج في مصر كان يضحك في الوقت الذي كلمته فيه ياسمين وهو يعاني".

اقرأ أيضاً : مي عمر تحذر من نصاب ينتحل شخصية زوجها المخرج محمد سامي

وأكد العوضي أنه فوجئ بحالة من الدفاع من بعض أعضاء نقابة الأطباء، دون معرفة الكواليس والأحداث، لافتا إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الطبيب "المستهتر"، وسيكون القضاء الفيصل في تلك القضية، على حدّ وصفه.

وخرجت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وقررت أن تطمئن محبيها في الوطن العربي، بشأن وضعها الصحي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ووجهت ياسمين رسالة إلى جمهورها في مصر والوطن العربي، قائلة في البداية "وحشتوني جدا"، وبعدها طمأنت الجميع على كونها تجاوزت الأزمة الصحية لذلك ترغب في أن يطمئن الجمهور.

أخبار ذات الصلة