تفاصيل جديدة صادمة يكشفها مصطفى فهمي حول أسباب انفصاله عن فاتن موسى

تفاصيل جديدة صادمة يكشفها مصطفى فهمي حول أسباب انفصاله عن فاتن موسى
تفاصيل جديدة صادمة يكشفها مصطفى فهمي حول أسباب انفصاله عن فاتن موسى

بعد اتهامات من فاتن موسى طليقة النجم المصري مصطفى فهمي، بأنه قام بالاستيلاء على أغراضها الشخصية من المنزل.

كشفت محامية فهمي عن تفاصيل صادمة تناقلتها منصات التواصل الاجتماعي، حيث أصدر المكتب القانوني الخاص بالفنان مصطفى فهمي، بياناً رسمياً جديداً للرد على طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وكشف فيه أسباب الانفصال.

اقرأ أيضاً : ملك جمال لبنان لعام 2021.. شارك في مسلسل "الهيبة"

وقال البيان الأخير : "هي التي اقتحمت شقتي وكسرت الأقفال ببلطجيه وارتكبت جرائم مؤثمة يحاسب عليها قانون العقوبات، مستغلة عدم وجودي بالقاهرة، وسأحاسبها بالقانون ولن أتنازل عن حقي مطلقا".

وأضاف مصطفى فهمي: "تناقشنا في موضوع الطلاق أكثر من مرة، بعلم والدها وشقيقها، على أن يتم بالتراضي، بعد أن أصبحت الحياة الزوجية بيننا مستحيله، وتدعي أني أخذت ملابسها وأحذيتها، فعلى الجميع أن يعلم أني تزوجتها ولديها شنطة ملابس واحدة، وطلقتها وهي تملك 18شنطة ملابس ومقتنيات اشتريتهم لها من أموالي، إلى جانب سيارة جديدة كتبتها باسمها بمبلغ 400 ألف جنيه، ومبلغ 500 ألف جنيه مؤخر صداق، وعرضت عليها كل هذه المبالغ والمقتنيات عرض قانوني، وقد استلمت إنذار العرض، وعلمت به علم اليقين".

وأكد أن فاتن موسى: "لا تريد مستحقاتها القانونية فقط لكنها تريد أن تحقق ثروة مالية طائلة علي حسابي، فلم تكن تكف عن الطلبات المادية التي تفوق قدرتي، حيث طلبت مني شراء شقة لها في بيروت بمنطقة تسمى الروشة قيمتها 3 مليون دولار، وفيلا بحمام سباحة في أحد المنتجعات بالقاهرة بمبلغ 12 مليون جنيه، وطلبت مني شراء شاليه في الساحل باسمها، لا تقل قيمته عن 6 ملايين جنيه، وشاليه في منطقة العين السخنة قيمته عن 4 ملايبن جنيه".

وأشار: "تأكدت من سلسلة الطلبات التي لا تنتهي.. رغم أنها لا تعمل، وليس لها مصدر دخل منذ أن تزوجتها، وأن زواجها مني ليس إلا مشروع للتربح والكسب المادي والشهرة، والاستفادة من مكانتي الفنية، وطلقتها لهذا، ولأسباب أخري عديدة".

وأوضح أنه "عرضت عليها كافة مستحقاتها القانونية بإنذارات رسمية، استلمتها وتعلم بها علم اليقين، إلا أنها أرادت تحقيق المزيد من الأرباح قبل أن تخرج من حياتي، سواء أرباح مادية أو معنوية، وتحقق شهرة لاسمها".

واختتم البيان: "بعد الطلاق عادت إلى مصر وقضت إحدى عشر يوما، ولا اعرف ماذا فعلت فيهم، وبعد هذه المدة الطويلة تقتحم شقتي ببلطجية ويكسروا الأقفال، وقد أقرت في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم مني ضدها.. بارتكابها هذه الجريمة، كما أثبتت شهادة الشهود صحة الواقعة، وما زالت النيابة تجري تحقيقاتها".

أخبار ذات الصلة