صفحة مزيفة وكلمات غامضة من محمد عادل إمام وراء شائعة وفاة الزعيم

صفحة مزيفة وكلمات غامضة من محمد عادل إمام وراء شائعة وفاة الزعيم
عادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنان المصري القدير عادل إمام، عقب انتشار شائعات تفيد بوفاته. ويظهر الزعيم عادل إمام في الصورة، خلال كواليس تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو"، المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وذلك على هامش الشائعة التي انتشرت مؤخراً بشكل كبير، وذلك إثر ما فرضته صفحة مزيفة للفنانة حلا شيحة حيث نشرت صورة للزعيم مع نجله محمد عادل إمام مكتوب عليها "وداعا الزعيم لن ننساك" كما كتبت معلومات شائكة وخاطئة منسوبة للزعيم عن وفاته إثر أزمة قلبية وقد نسبت الخبر لموقع الكتروني وهمي.

اقرأ أيضاً : 10 فنانين فارقونا خلال عام 2019

وعندما اتجه رواد مواقع التواصل الإجتماعى إلى صفحات الفنان محمد عادل إمام للتأكد من الخبر، وجدوا أنه قام بمشاركة صورة له وكتب عليها كلمات غامضة، قال فيها، "طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش ..طالما بتغلط تبقى لسة بتتعلم. .وطالما بتسعى يبقى لسة فى أمل .. أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا"، وفسر البعض تلك الكلمات على أنها إشارة لوفاة أبيه الزعيم عادل إمام، خاصة أنه طلب الدعاء لكن من رحل عن عالمنا فى نهاية كلماته .

لينفي أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الخميس الماضي، بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، وذكر زكي، خلال مداخلة هاتفية مع إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، أن "الزعيم" بحالة صحية جيدة، مشيرا ًإلى أنه "يستكمل حاليا تصوير مسلسله الرمضاني -فالنتينو-".

ونفى أيضاً ابن النجم الكبير عادل إمام المخرج رامي شائعة وفاة أبيه التى وصفها بالسخيفة، أشيع على السوشيال ميديا خلال الساعات قائلا "الحديث عن وفاة عادل إمام شائعات سخيفة، وليست المرة الأولى التى تطلق مثل تلك الأقاويل"، كما نشر فيديو على موقعه في الإنستغرام من كواليس تصوير مسلسل عادل إمام الجديد وهو يقرأ سيناريو المسلسل.

اقرأ أيضاً : كيف تعامل المشاهير مع مرض البهاق؟

ويصور الزعيم عادل إمام حالياً مسلسل فلانتينو من إخراج نجله رامى، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

أخبار ذات الصلة