الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب الغامضة .. فيديو

الكشف عن هوية معجبة عمرو دياب الغامضة .. فيديو
عمرو دياب

انشر مقطع فيديو للفنان عمرو دياب أثناء إجرائه مقابلة في برنامج Et بالعربي، وتم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل لا بسب المقابلة، إنما بسبب تلك المعجبة الغامضة التي ظهرت في الفيديو.

اقرأ أيضاً : جدل حول حقيقة ارتباط عمرو دياب بموديل أغنية " اتقل وراضى"، فمن هي؟

حيث لاحظ المتابعين تبادل النظرات الغريبة الذي كان بين المعجبة والفنان عمرو دياب، وإصرار المعجبة على إلتقاط صور للهضبة ومتابعته أثناء اجراء المقابلة.

فمن هي هذه المعجبة الغامضة؟

أمل بو ربيع، تونسية الأصل، وأشاؤت إلى أنها ملكة جمال سابقة في تونس قبل 10 أعوام، وأجرت مقابلة مع برنامج et بالعربي، وأشارت في حديثه أن ما حدث هو شيئ من الصدفة، حيث كانت تريد إلتقاط صورة مع عمرو دياب، ولم تتجاوز مدة إلتقاط نظراتهم سوى ثواني، وكانت إلتفاته عابرة، مؤكدة أنا من أشد معجبات عمرو دياب .

اقرأ أيضاً : شيرين رضا تتحدث عن خطوبة إبنتها لأول مرة

وفوجئت أمل بو ربيع بصورتها وعمرو دياب بالفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي من خلاله أكسبها شهرة واسعة مشيرة إلى أنه حظ جميل، كما جاء في أغنية عمرو دياب،انت الحظ لافتة إلى أنها حين استمعت إلى تلك الأغنية شعرت أنها ستكون لها معنى في حياتها .

معجبة عمرو دياب الغامضة كما وصفها جمهور الهضبة كشفت عن أنها ملكة جمال سابقة في تونس قبل ما يزيد على 10 أعوام وأنها تستمع لعمرو دياب منذ سنوات وتضع صوره في غرفتها من مراحل عمرية مختلفة له.

أخبار ذات الصلة