فجر السعيد تتهم نوال الزغبي بالغيرة من إليسا وتستفزها لترد...فيديو

فجر السعيد تتهم نوال الزغبي بالغيرة من إليسا وتستفزها لترد...فيديو
نوال الزغبي

أثنت المذيعة الكويتية فجر السعيد في برنامجها على موقف الفنانة إليسا تجاه تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، وردها الذي جاء في تغريدة على حسابها على التوتير.

في حين لفتت فجر السعيد الحديث حول الفنانة نوال الزغبي، واتهمتها بالغيرة والتقليد المبالغ للفنانة إليسا، حيث أشارت في حديثها إلى التتابع الغريب في الفعل الصادر من نوال الزغبي.

على هامش قيامها بنشر تغريدة ردّت فيها على جورج قرداحي بعد إليسا، ولفتت إلى أنه بعد غناء إليسا في بغداد، أحيت الزغبي على الفور حفلاً في بغداد.

اقرأ أيضاً : بمقولة على إنستغرام.. ياسمين صبري ترد على والدها

واستفز ما قالته فجر السعيد الفنانة نوال الزغبي وجاء ردها عبر حسابها على توتير، مغردة بعدم معرفتها بفجرالسعيد ولم تسمع بها من قبل، وأنها لم تنزعج من كلامها، وشكرتها لأنها اختارت إليسا لتتهمها بتقليدها لأنّها تحب الأخيرة وهي قدوة.

وحول حفلها في بغداد الذي كان ضمن مهرجان "بابل"،قالت: "جميع الناس يعلمون أنني ضد المنظومة، فقط كي تصححي معلوماتك مع كامل الاحترام".

ورقامت نوال بحذف تعليقها على كلام فجر السعيد، إلا أن السعيد احتفظت بما نشرته الزغبي وقامت بنشر رد نوال عليها، معلقة على ما قالته بأنه من حسن حظها وأسعدها عدم معرفتها بها.

اقرأ أيضاً : نوال الزغبي تنشر صورة ابنها "جورجي" لأول مرة

وأضافت: "للأمانه الشديدة، لا أتمنّى أن يعرفني كل من هم في شاكلتك، لكن هذا لا يمنع أن أنتقدك وأنتقد غيرك من المشاهير لأني أعرفكم جيداً، خصوصاً أنت بالذات لأنّك أشهر من نشّز في أغنيات وردة الله يرحمها". وأشارت أيضا في حديثها: "نوال الزغبي مساويتلي بلوك، فهل إذا أمكن أن يسألها أحد عن سبب حذفها التغريدة التي قالت فيها إنها لا تعرفني ولم تسمع عني".

أخبار ذات الصلة