فيديو عفوي للفنانة نادين نسيب نجيم تعترف بسرّ جمالها "البوتكس والفيلر"

فيديو عفوي للفنانة نادين نسيب نجيم تعترف بسرّ جمالها "البوتكس والفيلر"
نادين نجيم

خلال تواجد النجمة اللبنانية "نادين نسيب نجيم" في مؤتمر بمصر، تم توجيه سؤال لها من قبل أحد الصحفين عن السر الكبير وراء جمالها، وهل تستطيع الاعتراف أن جمالها هو من عمليات التجمييل والفيلر والبوتكس التي تقوم بها.

وأجابت نادين عن سؤال أحد الصحفيين مؤكدة عدم لجوئها للكذب، وأكدت أنه من إبر الفيلر والبوتكس للشفاه والوجنتين وغيرهم.

اقرأ أيضاً : كلمات مؤثرة من نادين نسيب نجيم لإبنتها الكبرى وشبه كبير بينهما..صورة

ولم تكتفي نادين نجيم بهذا الاعتراف غير السابق بل وشجعت النساء على القيام به للمحافظة على جمالهن، كما أكّدت على ضرورة القيام بجلسات للبشرة أيضاً.

فيما انتشر مقطع الفيديو لتصريحات الفنانة نادين نجيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد أثنى الجمهور على عفويتها وصراحتها.

أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها لنجمة نادين نجيم على موقع وتطبيق رؤيا:

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، وبعدها شاركت في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

إلى حين سطع نجمها في كثير من المسلسلات لتسطر جولتها في عالم البطولة في عدد كبير من المسلسلات، من أبرز هذه المسلسلات التي يمكنكم متابعتها على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل طريق: " تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً واجتماعياً، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما".

لمشاهدة مسلسل طريق انقر هنا.

مسلسل خمسة ونص: تدور أحداثه حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت. ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص.

لمشاهدة مسلسل خمسة ونص انقر هنا.

مسلسل الهيبة الجزء الأول : تدور أحداث مسلسل الهيبة حول عليا (نادين نسيب نجيم) التي تعيش مع زوجها وابنهما في كندا، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته ، فتواجه مشكلة مع عائلة زوجها وتقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل (تيم حسن)، فما الذي ستفعله؟

لمشاهدة مسلسل الهيبة انقر هنا.

مسلسل نص يوم: تبدأ أحداث "مسلسل نص يوم" بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب (ميار) إلى البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، إلا أنه يقع في غرام فتاة جميلة اسمها (يارا)، وهو ما يجعله يلغي سفره ويبقي في البلاد. وتمر الأحداث بالعديد من الصراعات ضمن قالب بوليسي مشوق بعد اكتشاف الشاب بأن حبيبته امرأة لعوب ومحتالة.

لمشاهدة مسلسل نص يوم انقر هنا.

ر

أخبار ذات الصلة