شذى حسون تعتذر لمتابعيها بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة..صور

شذى حسون تعتذر لمتابعيها بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة..صور
شذى حسون

أطلت شذى بفستان أزرق خلالحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وقد نالت عددا هائلاً من التعليقات، التي انتقدت مظهرها وفستانها التي اعتبره جمهورها غير موفقة، وذلك على هامشالبطانة الداخلية للفستان والتي كانت مختلفة تمامًا عن لون الفستان.

اقرأ أيضاً : مهيرة عبد العزيز: "أنا لست راقصة وراء محمد رمضان" - فيديو

وحين حلول الفنانة شذى حسون ضيفة في أحد حلقات برنامج راجل و2 ستات، صرحت شذي خلال البرنامج حول تعليقات الجمهور بسبب فستناها، وعبرت عن هذا قائلة :

" الفستان الذي نسي الناس الحفلة وركزوا عليه.. أصدقائي الأعزاء، الفستان رائع وأعرف ما هو.. أقول إنه أصبح مشكلة مع البطانة الخاطئة.. لأنني عندما جربته كان بدون بطانة، ولكن احتراماً للناس لبست البطانة.. كان ذلك خاطئاً"، ووعدت جمهورها ومتابعيها بإطلالة أخرى أجمل، حيث وفت بوعدها خلال فعاليات المهرجان المختلفة.

وأضافت: "لما جربت الفستان جربته من غير بطانة، وكان شفاف فتم التوصل لـ عمل بطانة له، ولم يتم تجربة الفستان بالبطانة، وفى يوم العرض كان أول ارتداء بالبطانة، حيث ظهر الفستان بشكل بشع "، اعتذرت قائلة " انا عارفه ان اللى حصل غلط".

وفي اليوم الثاني اختارت الفنانة شذي حسون فستان باللون الكريمي، ونسقت معه مكياج دخاني وترابي، وقد أبدى الجمهور مدى اعجابهم بالإطلالة، وبهذا استطاعت شذى تبديل رأي متابعيها حول الإطلالة الأولى.

وقامت شذى بالإعتذار لجمهورها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي.

أخبار ذات الصلة