بعد نجاحه الكبير .. الخطوط الجوية القطرية تعرض "4 في 1" لمسافريها

بعد نجاحه الكبير .. الخطوط الجوية القطرية  تعرض "4 في 1" لمسافريها
4 في1

قامت شركة الخطوط الجوية القطرية بشراء حقوق البرنامج الكوميدي "4 في1" من الشركة المنتجة "The Show" وهي إحدى شركات مجموعة رؤيا الإعلامية، وذلك لعرضه عبر خطوطها الجوية للمسافرين كـ وسيلة للترفيه، بعد تحقيق البرنامج لنسب مشاهدة عالية تعدت عشرات الملايين على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستغرام، يوتيوب و تيك توك، وكان البرنامج يحتل المرتبة الأولى في الترند على مستوى الأردن على منصة اليوتيوب يومياً .

وهذا ما جعله يحقق أعلى نسب مشاهدة بين البرامج الكوميدية التي عرضتها قناة رؤيا خلال شهر رمضان 2021.

ويعد "4 في1" برنامجاً شبابياً كوميدياً يجمع بشكل رائع مجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، وهو عمل تلفزيوني محلي من إنتاج The Show"، وعرض عبر قناة رؤيا في شهر رمضان 2021.

اقرأ أيضاً : تستمر المنافسة في برنامج مين بيسبق ويذهب إيلي ووسام إلى مدينة السلط

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي الشبابي، حول أربعة شباب يعيشون في بيت واحد، منهم عبدالله العمري الذي وافته المنية بعد انتهائه من تصوير البرنامج أثر حادث سير في جنوب أفريقيا وقامت مجموعة رؤيا الاعلامية بإهداء العمل لروحه الطاهرة، كما شارك في البطولة أصدقائه وسام قطب، أيمن عبلي وخالد عبلي، مما يجعله مزيجًا مثاليًا من كل ما تريد مشاهدته.

كما يمكنكم متابعة حلقات البرنامج عبر موقع roya.tv أو أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

أخبار ذات الصلة