مفاجأة في قصة وفاة هيثم أحمد زكي

مفاجأة في قصة وفاة هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

كشفت تحقيقات عن مفاجأة في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، حيث عُثرت على مكملات غذائية تناولها الراحل أثناء أدائه التمرين، مما تسببت له على ما يبدوإلى وعكة صحية بسبب تناوله هذه الكملات مع قلة تناول الطعام مما أدى إلى إصابته بإعياء حاد أدى إلى وفاته.

اقرأ أيضاً : نجوم الفن يودعون هيثم أحمد زكي بكلمات مؤثرة

وفي رواية أخرى عن خطيبته بأنه تحدث معها قبل يوم من وفاته وأخبرها بأنه متعب جداً، وأنه أخذ إبرة من الصيدلية لتخفف عنه، وأنه حالياً يشعر بتحسن.

لنتفاجأ بتفاصيل أخرى تحدث عنها صديق الراحل المخرج كريم إسماعيل، حيث أن هيثم قد تحدث مع خطيبته إنجي وقد أخبرها بأنه متعب جداً وأنه يشعر بأن موته قريب، وقد نطق الشهادتين، وطلب منها أن لا تخبر أحداً وأن لا ياتي أحد لزيارته.

اقرأ أيضاً : جميلات اختفين فجأة عن الوسط الفني

وفي مقابلة للمخرج كريم إسماعيل، سُأل عن عدم ذهاب أحد من أصدقائه وحتى خطيبته للاطمئنان عليه بعد هذا الاتصال المقلق، فأشار المخرج بأنه سابقاً حدث موقف مشابه مع هيثم وغضب جداً عندما ذهبوا للإطمئنان عليه، فيبدو أن إنجي احترمت رغبته، ولكنها في اليوم التالي عندما لم يعد يجيب على هاتفه قررت الذهاب لتجده قد توفى منذ حوالي 20 ساعة.

وتحدث عن علاقة هيثم بأصدقاءه حيث كانت علاقتهم قوية ودائماً حوله، وأنه قد كان يعد مفاجأة جديدة على صعيد الوسط الفني ،فقد تعاقد مع شركة إنتاج لإعداد سيناريو لفيلم النمر الأسود، وكان مشروعه الجديد.

أخبار ذات الصلة