أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021 وإلهام شاهين تتصدر القوائم | صور

أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021 وإلهام شاهين تتصدر القوائم | صور
أسوأ إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2021 وإلهام شاهين تتصدر القوائم | صور

تتجمع الأنظار في الأيام الأخيرة الماضية على مهرجان الجونة الذي انطلق في دورته الخامسة الخميس الموافق الرابع عشر من أكتوبر\ تشرين الاول.

مباراة ذات جهد فردي تنافسات فيها النجمات على الذوق الرفيع والاختيار الأفضل للفستان وتسريحة الشعر والحلي والإكسسوارات، بينما استمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صور اطلالات الفنانات وانتقادها بشكل واسع وملحوظ.

حيث أطلت الكثير من النجوم اليوم العديد من الفساتين، حيث هناك إطلالات لم تكن موفقة لكثير من النجوم، ومنهم من تعددت إطلالاتها الغير موقفة في العديد من الدورات المتتالية، فمنهم من ظهرت بفساتين غير مناسبة للجسم، ومنهم من اعتمدت فساتين قديمة بتصاميم تم الظهور بها من قبل.

نستعرض في السطور القادمة صور لبعض الاطلالات التي اعتمدها الفنانات خلال حضورهم فعاليات مهرجان الجونة ولاقت جدل وانتقادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

مايا دياب

أثارت الفنانة مايا دياب جدل واسع حول القبعة التي ارتدها مع فستانها الأحمر والذي فضل العديد من جمهور لو أنها اعتمدت اطلالتها بالفستان دون القبعة والتي شبهها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالات "ليدي غاغا" الجريئة والمثيرة للجدل.

نجلاء بدر

يبدو أن رهان الفنانة المصرية نجلاء بدر على خيار الجرأة لم يكن موفقاً، ففستانها الطويل ذي اللون الأسود الذي تميّز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر، نال النصيب الأكبر من النقد والسخرية على الشبكات الاجتماعية.

إلهام شاهين

ارتدت الفنانة إلهام شاهين فستاناً من طبقات الشيفون الطويل ذي أكمام مفتوحة وجاءت نقشته مزيجاً بين الورود ونقش الفهد الشهير، وتعرّضت لموجة من الانتقادات لأن الفستان مكرر، إذ سبق وظهرت مرتدية الشيفون أكثر من مرة

حتى في اليوم الثاني للمهرجان فلم تتوفق الفناناة إلهام شاهين باختيارها أيضاً حيث ارتدت فستان شببه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ "غطاء الطاولة" لتستمر موجة الانتقادات الساخرة تطالها.

ثراء جبريل

وطلت الفنانة ثراء جبريل بفستان باللون الأزرق، بفتحة واسعة من عند الصدر، وبفتحة كبيرة من عند البطن وبها حرف الـx، وبه اكستنشن من نفس قماش الفستان، منتعلة حذاء بكعب عال باللون السيلفر. واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً، واعتمدت مكياجاً قوي.

ليلى علوي

من جهة أخرى هاجم النقاد على مواقع التواصل الاجتماعي الفنانة ليلى علوي بعد إطلالتها في اليوم الثاني من مهرجان الجونة والتي ظهرت بها مرتدية فستان باللون الوردي ووصفت الإطلالة بأنها غير مناسبة على الإطلاق لعمر الفنانة ليلى علوي

أخبار ذات الصلة