ملابس غير مألوفة لمضيفات شركة طيران أوكرانية..صور

منوعات|14/10/21
ملابس غير مألوفة لمضيفات شركة طيران أوكرانية..صور
مضيفات طيران

أعلنت شركة SkyUp الأوكرانية للطيران خلال الفترة المقبلة أنه سيتمالتخلي عن الزي القديم التقليدي المتعارف عليه لمضيفات الطيران، واعتماد زي جديد مختلف كليا عن الصورة المتعارف عليها في ظهور مضيفات الطيران.

حيث سيتم التخلي عن الزي القديم المتمثل بالتنانير الضيقة والأحذية ذات الكعب العالي، واستبدالها بالسراويل الفضفاضة والأحذية الرياضية.

اقرأ أيضاً : حريق هائل في موقع افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.. فيديو

وقررت شركة الطيران بعد أربع سنوات من العمل، تجديد زي المضيفات وجعله أكثر راحة، وأطلقت عليه اسم "SkyUp Champions"، ولم تجري أي تعديل على الجزء الرجالي من المجموعة.

وففقاً لمصادر إخباريةـ فقد نقلت حديث المسؤول التنفيذي في SkyUp Airlines عن الزي الجديد، لافتاً النظر إلى سبب تغيير الزي: "لقد تغير الزمن، تغيرت النساء، لذلك على عكس الكلاسيكيات المحافظة وما تعلق بالكعب العالي وأحمر الشفاه وكعكة الشعر، ظهرت صورة جديدة أكثر حداثة".

ووضح الأسباب والأهداف المتمثلة حول الزي الجديد: "الهدف من التصميم الجديد، منح الراحة للمضيفات على متن الرحلات الجوية، وكونه يعكس الأعراف الاجتماعية المتغيرة للنساء، في حين أن وضع مستحضرات التجميل سيظل إلزاميًا، وسيكون لدى المضيفات أيضًا مجموعة واسعة من خيارات تسريحات الشعر".

اقرأ أيضاً : بيع لوحة رسمها محمد علي كلاي بمبلغ غير متوقع

وتابع: "أصبحت الدراسة والمقابلات مع المضيفات نقطة الانطلاق للعمل على صورة جديدة - فتاة حديثة ذات موقع حيوي نشط - بطلة تعمل من أجل نتيجة الفريق وتظهر الاحترام لنفسها وصحتها. لذلك قررنا استبدال الأحذية بأحذية رياضية".

وكشفت شركة طيران SkyUp، والتي تدير أسطولًا من حوالي 12 طائرة بوينج 737، بأن مضيفاتها سيعتمدن الزي الجديد في هذا الخريف والذي يهدف إلى أن يكون مريحًا وأنيقًا في الوقت نفسه.

أخبار ذات الصلة