بالفيديو.. محمد رمضان يثير الجدل مع مضيفات طائرته الخاصة

بالفيديو.. محمد رمضان يثير الجدل مع مضيفات طائرته الخاصة
محمد رمضان

مجددا، أثار الفنان المصري محمد رمضان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره، يوم أمس الثلاثاء، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام" و"فيسبوك"، يرقص فيه مع مضيفتي طائرته الخاصة، التي أقلته إلى مدينة "الجونة" بمصر لحضور مهرجانها الفني.

وما زاد الانتقاد حدة هو ظهور المضيفتان تتمايلان بوصلة رقص مع الفنان المصري على موسيقي أغنيته "يا حبيبي"، وكانتا قريبتان منه، وأمسك بيد إحداهما وتبادلا حركات الرقص سويا.

اقرأ أيضاً : عمرو دياب خجول في أول لقاء تليفزيونى...فيديو

وكتب محمد رمضان علي الفيديو الراقص له وللمضيفات، "المضيفة الفرفوشة رزق"، وقبل نشر الفيديو، شارك الفنّان المصري المثير للجدل، متابعيه صوراً له، عاري الصدر مرتديا قلادة ذهبية، ويتناول الطعام على متن الطائرة.

ويستعد رمضان لتقديم أغنية خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة التي ستنطلق يوم 14 تشرين الأول/أكتوبر وتنتهي 22 من نفس الشهر، ومن المنتظر أن يقدم محمد رمضان أغنية جديدة سجلها للحفل خصيصا، وانتهي من تسجيلها منذ أسابيع قليلة.

وأعلن مهرجان الجونة، عن حضور عدد من نجوم الفن، أبرزهم يسرا عضو اللجنة الاستشارية وليلي علوي وسمية الخشاب وإلهام شاهين وهالة صدقي وطارق لطفي ومني زكي ونيللي كريم وأنوشكا وبسمة ولبلبة وروجينا وأشرف عبد الباقي وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر وسوسن بدر وأحمد داش وأحمد داوود ومايا دياب والمخرجة إيناس الدغيدي وأمير المصري.

أخبار ذات الصلة