صور مرعبة-هل سمعتم من قبل عن جزيرة الدمى؟

صور مرعبة-هل سمعتم من قبل عن جزيرة الدمى؟
جزيرة الدمى

تقع جزيرة الدمىجنوب العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي،تتميز هذه الجزيرة باحتوائها على عدد كبير من الدمى ذات الأشكال المخيفة جداً، وحسب الأساطير المتعارف عليها في الجزيرة، فإن هذه الدمى هي عبارة عن أرواح لبعض الموتى الذين كانوا موجودين على جزيرة الدمى.

وتحتوي "جزيرة الدمى" على آلاف الدمى المشوهة التي تتدلى من الأشجار، ولا يمكن الوصول إليها إلا عبر رحلة وسط قنوات سوتشيميلكو المائية التي تبعد ساعتين عن مدينة مكسيكو جنوبا.

اقرأ أيضاً : رجل إندونيسي يعقد قرانه على آلة طباخة الأرز ويثير جدلا على مواقع التواصل

وفي إسطورة أخرى، تتحدث حولفتاة صغيرة غرقت في الجزيرة منذ عدة سنوات، وأن روحها تملكت الدمى، وعثر عليها االشخص الوحيد الذي كان يعيش في الجزيرة، دون جوليان سانتا باريرا، عام 1950، ومنذ ذلك الحين، أصبح يسمع صرخاتها التي تنطلق في الغابة وهو يحاول النوم ليلا، وعندما رأى دمية على سطح الماء، ظن في اعتقاده بأنها صوت الفتاة الذي يصرخ، وبدأ بجمع الدمى وتعليقها على فروع الأشجار في كل مكان على الجزيرة، في محاولة لحماية نفسه، حتى مات لأسباب غامضة، عام 2001.

وفي معلومات حول جوليان سانتا باريرا قبل انتقاله إلى الجزيرة، فما يعرف عنه، أنه ترك أسرته وأبناءه وزوجته في منتصف التسعينات، وقرر أن يعيش وحيداً بعيداً عن البشر، وجاء اختياره لجزيرة دون أن تكون هناك أسباب واضحة لذلك.

والجدير بالذكر بأن جزيرة الدمى، فارغة من السكان لخوف السكان من العيش فيها، حيث سجلت حالات وفاة وانتحار فيها بسبب هذه الدمى، إلا أنها تعد محط أنظار السياح الفضولين، الذين يزورونها سنوياً، لمشاهدو المشاهد المرعبة لدمى.

أخبار ذات الصلة