فتاة روسية تصرح : "نعم..أنا ابنة نوال الزغبي"

فتاة روسية تصرح : "نعم..أنا ابنة نوال الزغبي"
نوال الزغبي

انتشر مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، لفتاة روسية شاركت بتحدي إجابة الأسئلة التي تصلها من الجمهور، وكان أحد الأسئلة سؤال موجه لها حول علاقتها بالفنانة نوال الزغبي، وكان فيه:

"هل أنت ابنتها لنوال الزغبي"؟ فردت قائلة: "نعم أنا ابنتها".

اقرأ أيضاً : راغب علامة ونوال الزغبي "يلعنان" كل مسؤول في لبنان عقب فاجعة عكار

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل ولاقى تفاعلاً كبيراً بين متابعي نوال الزغبي، الذين طرحوا التساؤل على مدى صحة ما تقوله الفتاة الروسية، في حين أنهم لاحظو من خلال ابداء تعليقاتهم على مدى الشبه الكبير بين الفتاة الروسية وبين نوال الزغبي، وكأنها بالفعل ابنتها.

وتداول نشطاء الفيديو على نطاق واسع تحت عنوان "الروسية بنت الذهبية نوال الزغبي"، وحصد آلاف اللايكات والعديد من التعليقات الطريفة.

وأعادت نوال الزغبينشر الفيديو عبر حسابها على تويتر، وجاء في تعليقها حول الموضوع، أنها أخذته بطريقة كوميدية وبروح الدعابة وتفهمت دعابة الفتاة التي من الواضح أنها تتلقى الكثير من الأسئلة حول هذا الشبه، لتستسلم في النهاية إلى أنها بالفعل تشبه النجمة اللبنانية.

وردت نوال الزغبي على الفيديو بطريقتها، حيث أبدت دهشتها من الشبه الكبير بينها وبين الفتاة الروسية، وأعادت نشر الفيديو وكتبت معلقة عليه: "يا ربي نفس الملامح..Oh my goddddsame".

أخبار ذات الصلة