اديل تخسر المزيد من وزنها وهذا هو السبب..

اديل تخسر  المزيد من وزنها وهذا هو السبب..
أديل

أجرت المغنية الشهيرة أديل مقابلة معمجلة Vogue، وأثناء حديثها تطرقت إلى تجربتها خلال مرحلة فقدان الوزن.

والي لاحظه عدد كبير من متابعين أديل وافرق الشاسع ما بين صورها القديمة والحديثة.

اقرأ أيضاً : صور انهيار أديل فور قرار المحكمة بمنح مبلغ ضخم لطليقها من ثروتها

وفي سياق الحديث قالت أديل حول الأسباب التي دفعتها لخسران الوزن: "لقد كنت أمر بأوقات عصيبة على الصعيد النفسي، ووجدت في الرياضة الملاذ الوحيد الذي أنسى فيه كل همومي، وسرعان ما أصبحت إدماناً بالنسبة لي.. كنت أمارس مختلف أنواع التمارين الرياضية من الملاكمة، رفع الأثقال، الجري، التسلق، الكارديو... أكثر من 3 مرات يومياً"

وأضافت: "لقد كنت مؤمنة بأنني إذا استطعت أن أجعل جسمي قوياً.. لربما سيصبح عقلي قوياً وستصبح روحي قوية.. ولم تكن هناك حمية غذائية معينة.. في الواقع أستطيع القول أنني أصبحت آكل أكثر من قبل، لأنني أتمرن بشدة"

وأشارت إلى الأسباب التي صدمت المتابعين بمدى خسارتها الوزن، بأنها لم شارك حياتها اليومية أو قرارتها كما يفعل الكثيرون على المواقع فقال: "السبب وراء صدمة الناس من التحول الكبير في مظهري هو أنهم معتادون على متابعة المشاهير الذين يشاركون أدق تفاصيل حياتهم وخصوصياتهم على انستغرام، وكان بإمكاني أن أفعل مثلهم وأوقع الكثير من الصفقات التجارية مع شركات أغذية لأروج لمنتجاتهم وحمياتهم الغذائية، إلا أنني رفضت، لأنني فعلت كل هذا لأجل نفسي.. لذا أخبروني مجدداً لم عليّ أن أشارك ذلك مع الآخرين؟!"

اقرأ أيضاً : فيديو متداول لإبنة معتصم النهار وهي تقلد نادين نجيم

وأضافت "لطالما كان جسمي موضع نقاش للناس منذ 12 عاماً ولليوم.. كانوا يفعلون الشيء ذاته قبل أن أخسر الوزن.. أنا لا أتابع ولا آبه بتعليقات الناس عادة، لكن أكثر ما آلمني أن معظم التعليقات السلبية كانت من الفتيات، والنساء مثلي.. أستطيع أن أتفهم أنني كنت أمثل العديد من الفتيات شكلياً بمظهري السابق، إلا أن أديل الأمس، وأديل اليوم هما الشخص نفسه.. ليس هنالك حد معين للوزن يجب أن تكون عليه كي تتقبل مظهرك وتحب جسمك بكل تفاصيله"

وختمت حديثها : "ولا بد في النهاية أن أوضح أن فكرة (خسارة الوزن بهدف الانتقام) التي يروج لها على مواقع التواصل لم تراود بالي حتى الان لا بد أنها تحاول أن تغيظ زوجها السابق.' وغيرها من التعليقات التي تروج لفكرة أن لا قيمة للمرأة دون زوجها، وتصور المرأة المطلقة على أنها إنسانة مجنونة تفعل أشياء خارجة عن المنطق والعقل، فقط لأنها تعيش حياة مستقلة بنفسها"

أخبار ذات الصلة