معتصم النهار يرد على جدل فيديو له مع حورية فرغلي : "كلمني عاكسني"

معتصم النهار يرد على جدل فيديو له مع حورية فرغلي : "كلمني عاكسني"
معتصم النهار

على هامش المقابلة التي أجراها الفنان السوري معتصم النهارمع الفنانة المصريةحورية فرغليخلال كواليسحفل الموريكس دور، ظهر فيديو ظهرت فيه وهي تقول له :

"كلمني عاكسني".

اقرأ أيضاً : شقيقة معتصم النهار تلفت الأنظار بجمالها وتتصدر التريند ..صورة

وعلى إثر قولها ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خلاف بين الفنان معتصم النهار، وبين زوجتهلين برنجكجي بعد الفيديو المنتشر .

ورد الفنان السوري معتصم النهار على تلك الأخبار ضمن لقائه في البرنامج قائلاً:" أن الفنان لا يركز على مثل هذه المواضيع التي ينتبه لها الجمهور لافتاً إلى أنها تفاصيل لا داعي لها وليست موجودة".

وحول غيرة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق معتصم النهار قائلا: "بالتأكيد لين حبيبتي تغار من محبة المعجبين ولكنها لا تغار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً".

وتابع حديثه: "هذا الأمر يسعدني وأحس بمحبة الجمهور ولهفته لمتابعتي ولكن في بعض الأحيان التفاصيل الدقيقة التي تخفى على الفنان نفسه لا احس أن لها داعي أو أن تكون سكوب".

اقرأ أيضاً : موجة من الانتقادات تجاه الفنان تامر حسني بسبب رقص وصور بسمة بوسيل ..صور وفيديو

ورد معتصم النهار على أسباب عدم تواجده مع نادين نجيم وقصى خولي لتكريم المنتج صادق الصباح خلال حفل "الموريكس دور" قائلاً: "أنا وقصي ونادين أصدقاء جدا ولهما محبة كبيرة في قلبي وكنا نجلس على طاولة واحدة في الحفل وبكل الاحوال إذا كنا اصدقاء فبالتأكيد ليس من الضروري ان ننشر صوراً تجمعنا عبر السوشال ميديا باستمرار".

يمكنكم متابعة معتصم النهار على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل خمسة ونص:تدور أحداث "مسلسل خمسة ونص" حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت، ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص.

لمتابعة مسلسل خمسة ونص انقر هنا.

مسلسل ما فيي:دراما سورية ولبناينة مشتركه، والتي تدور أحداثها حول فارس الذي يعود ضيعته بعد اختفائه سنوات طويلة، وذلك بعد وفاة والديه، ويقع فارس في حُب ياسما ولكن بمرور الوقت تحدث تحولات كبيرة ومؤلمة في علاقتهما عقب علمه بالمتسبب الحقيقي لوفاة والديه.

اقرأ أيضاً : رؤيا تعرض مجموعة منوعة من مسلسلات الدراما

لمتابعة مسلسل ما فيي انقر هنا.

مسلسل شبابيك:تدور احداث مسلسل شبابيك في إطار درامي في حلقات منفصلة، تجسّد كل حلقة حكاية حول فكرة معينة، كما يحمل العمل دلالة من اسمه، في إشارة إلى أن كلّ شبّاك يشير إلى منزل أو عائلة ستكون هي محور حلقة من العمل المتنوّع بحكاياته، لكنه يركّز على مشاكل الزواج تحديدًا، باختيار مجموعة نماذج من الأزواج، على اختلاف انتماءاتهم وظروفهم.

لمتابعة مسلسل شبابيك انقر هنا

مسلسل خاتون:تروي الأحداث حكاية الفتاة الدمشقية "خاتون"، والتي دفعها الحب للتمرد على قيم المجتمع الدمشقي السائدة في ذلك الزمان، مما قادها لخوض مواجهات كبيرة، بينما تباينت أراء النساء حولها بين من ناصرنها، أو وقفن بوجهها، وأخريات سعين لتوريطها، ثم حرضن عليها، ودفعن باتجاه قتلها.

لمتابعة مسلسل خاتون انقر هنا.

مسلسل وردة شامية:"مسلسل وردة شامية" تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول أختان تُدعان (وردة وشامية) تَمران بتجارب قاسية تجعلهما تتجهان إلى ارتكاب العديد من جرائم القتل بالحارة الدمشقية.

لمتابعة مسلسل وردة شامية انقر هنا.

أخبار ذات الصلة