الصحافة التركيّة تسخر من هاندا ارتشيل: "النجاح لطبيب التجميل"

الصحافة التركيّة تسخر من هاندا ارتشيل: "النجاح لطبيب التجميل"
هاندا أرتشيل
أعلنت مجلة غلامور الأمريكية، عن أجمل امراة في عام 2021 م،واختارت مجلة Glamour العالمية النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ كأجمل امراة في عام 2021، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأثار إعلان مجلة "غلامور" جدلاً واسعاً بين الصحف التركية، وتعرضت الممثلة التركية هاندا أرتشيل لهجوم وانتقاد بعد الإعلان، وذلك بسبب خضوعها لعدد من عمليات التجميل، وذلك يعني أن جمالها ليس طبيعيا.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من صورها القديمة ومقاطع الفيديو لإثبات أنها أجرت كثيراً من عمليّات التجميل.
وخرجت عناوين كثيرة نسبت النجاح الأوّل والأخير إلى طبيب التجمبل، فكتبت إحدى الصحف: "النجاح أوّلاً وأخيراً لطبيب التجميل الذي أدّى عمله باحتراف شديد"، وذكرت العمليّات التي خضعت لها ارتشيل، وهي: حقن الشفتين بالفلير، رفع حاجبيها لتبدو عيناها على شكل حبّة اللوز، نفخ الخدّين، تنعيم الفكّ، إضافة إلى ملء منطقة الحنك وتصغير المعدة للوصول إلى هذه النحافة والرشاقة.
وفي دفاع عن الممثلة التركية هاندا أرتشيل غردتالصحافية التركية بورسين عبر حسابها في تويتر: "هل من الممكن أن توقفوا هذا الهراء. قد تكون الفتاة فعلت شيئاً بسيطاً، لكن لماذا نستمرّ في تعقيد الأمور وتشابكها؟"، مضيفة: "لماذا علينا رجم الشجرة التي تُثمر؟ من عندي أقول لكم: "الشجرة التي تثمر لن نرجمها بل ستكون محميّة".

من هي هاندا أرتشيل؟

هاندا أرتشيل ممثلةوعارضة أزياءتركية، اشتهرت بدور سيلين في مسلسلبنات الشمس، وبدورحياةفي المسلسل التركيالحب لا يفهم من الكلام.

تعتبر من الممثلات التركيات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في عام2016، والأكثر متابعة عبر الانستغرام فيتركيا.

وقد زادت شعبيتها في العالم العربي منذ مشاركتها في مسلسل بنات شمس، إلى أن أثبتت وجودها على الشاشة العربية بإنطلاق المسلسل التركي أنت أطرق بابي، الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا والعالم العربي.

أخبار ذات الصلة