صورة متداولة للفنانة هيفاء وهبي بدون فلاتر تظهر الفرق الكبير في ملامحها..صورة

صورة متداولة للفنانة هيفاء وهبي بدون فلاتر تظهر الفرق الكبير في ملامحها..صورة
هيفاء وهبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنانة هيفاء وهبي،أظهرت فيها الفرق الكبير بين صورها المعتادة، والصورة المتداولة، والتي لاحظ من خلالها الجمهور مدى التعديل الكائن بواسطة برامج الفوتوشوب، وخاصية الفلاتر.

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بملامح مختلفة تماما عن ملامحها الجميلة، حيث كان وجهها متعب جدا، وبشرتها مليئة بالعيوب، ولم تخفي بشرتها أيضا من التجاعيد.

اقرأ أيضاً : هيفاء وهبي تنشر صورة مع كلبها: "حبهم نقي على عكس البعض"

وجاءت ردود الأفعال على الصورة المتداولة لنجمة هيفاء وهبي بدون فلتر، متباينه فالبعض أثنى على جمالها الطبيعي، بينما رأى الأخرون أن صورها السابقة كانت مجرد خداع.

وجاء في أحد التعليقات "وليش السخرية يعني الله يخلي الفلاتر الي هما مدمنين عليها يعني اكيد كل الفنانين بالصور المفلترة يطلعوا عالسوشل وطبيعي هالشي سبحان الي مخلوق كامل مكمل ومن غير فلانر فالحين يتمسخروا علئ خلق الله وكل عيوب الدنيا الخلقية في اطباعهم ياريتهم يكبروا ويكون هيك شكلهم مثل شكلها بدون فلتر حلوة وقمر ماشاء الله عليها".

اقرأ أيضاً : رد غير متوقع من ابنة هيفاء وهبي على متابعة اتهمتها بتقليد والدتها

وتعليق آخر "طبيعي تتعرض لسخريه وهي تحاول تخفي شي طبيعي بوجها! طبيعي الانسان يكبر وتتغير ملامحه لكن هيفاء مصره ان تبقى شابه عشرينيه واضــح هل شي بكثر الفلاتر والتعديلات على صورها".

وتعليق آخر "جميله وزي القمر ياريت كثير منهم يبقى عندي نفس الشجاعه"، و"مزيانة حتي لو كبرت في العمر مازالت الي الان جميلة".

التلفزيون المصري يجبر هيفاء وهبي على ارتداء البنطلون بدل الشورت

خلال بث التلفزيون المصري الحوار المسجل مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني قامت باستبداله وحرصت على ارتداء بنطلون.

وجاء ذلك بسبب أنه لا يسمح أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر في حين ظهر نقيب الفنانين المصريين هاني شاكر في أحد تصريحاته بأنالنقابة ستناقش التجاوزات التي أكد حدوثها مؤخراً بحفلات الساحل الشمالي.

مسلسل الحرباية متوفر حاليا على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل الحرباية مسلسل درامي مصري، أطلق في عام 2017، ضمن مسلسلات شهررمضان، والمسلسل من بطولةهيفاء وهبي.

تدور احداث مسلسل الحرباية حول عسلية التي تعيش مع أختها، وتجبرها على العمل في المنازل كخادمة، تقع "عسلية" في حب شاب طيب، و لكن يقوم (خالد كمال) بقتله دون ان تعرف لكي يتزوجها، وبعد فترة تعلم "عسلية" بامر قتل حبيبها، وتهرب من الحارة، ماذا سيحدث ل"عسلية" خلال رحلة هروبها؟

يمكنكم متابعة مسلسل الحرباية من بطولة هيفاء وهبي على موقع وتطبيق رؤيا بالنقر هنا.

أخبار ذات الصلة