نادين نجيم تنشر صورة لوالدتها.. هل تشبهها؟

نادين نجيم تنشر صورة لوالدتها.. هل تشبهها؟
نادين نجيم

نشرت النجمة نادين نسيب نجيم عبر خاصية الستوري على حسابها "الانستغرام"، صورة ظهرت فيها مع والدتها التونسية سميرة.

وفي حديث سابق لنجمة نادين نجيم حول لقاء والدتها بوالدها،كان والدها الراحل يعمل خياطاً للملابس الرجالية، بمشغله الواقع في وسط العاصمة بيروت في منطقة الأسواق، وهناك التقى للمرة الأولى بوالدتها التي وُلدت وعاشت في لبنان.

وكانت نجيم نشرت صورة أخرى لوالدتها خلال احتفالها بابنها جيوفاني أخيراً في أحد المنتجعات، حيث علّقت بقولها: "عقبال ما شوفك شب مميز وناجح وبصحة منيحة عقبال ما أفرح فيك بعرسك وبنجاحك، الله يعطيك أيام حلوة ويبعد عنك ولاد الحرام والحسد والغيرة الله يحط بدربك الناس الطيبة الآدمية يلي بخافوا الله".

وأضافت: "كل سنة وأنت بخير يا حياتي يا روح مامي قلبي وربي راضيين عنك أنت وأختك وحياتي كلها الكم ومستعدة أعمل أي شيء لأحميكم الله عطاني إياكم وما في شيء بيفرقني عنكم غير الموت".

اقرأ أيضاً : "سأترك لبنان وأعيش في بلد يحترم شعبه" هذا ما قالته نادين نجيم قبل عام.. هل غادرت لبنان؟

نادين نجيم تكشف عن المكان الأقرب لقلبها

نشرت الفنانة نادين نجيم صوراً عبر حسابها الشخصي على الانستغرام، وكشفت فيه عن تواجدها في منطقة شوف اللبنانية لقضاء إجازة صيفية مع عائلتها، والإبتعاد عن المدينة وضجيجها.

وظهرت نادين نجيم في الصورة مع طفليها، مشيرة إلى مدى سعادتها بتوجدها في منطقتها المفضلة في لبنان، وكتبت على الصورة معلقة: "المكان الأقرب إلى قلبي هو بلدة الشوف، لما بقرّر قضّي وقت بعيد عن ضجّة المدينة والشغل والهموم ويكونوا كمان اولادي مبسوطين".

أبرز الأعمال التي يمكنكم مشاهدتها لنجمة نادين نجيم على موقع وتطبيق رؤيا:

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عندما رشحها الكاتبشكري أنيس فاخوريفي عام2009للمشاركة في مسلسل "خطوة حب"ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، وبعدهاشاركت في عدد كبير من المسلسلاتالتلفزيونيةبشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

إلى حين سطع نجمها في كثير من المسلسلات لتسطر جولتها في عالم البطولة في عدد كبير من المسلسلات، من أبرز هذه المسلسلات التي يمكنكم متابعتها على موقع وتطبيق رؤيا:

مسلسل طريق:" تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق بين حبيبين ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكرياً واجتماعياً، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلى زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستؤثر على زواجهما".

لمشاهدة مسلسل طريق انقر هنا.

مسلسل خمسة ونص:تدور أحداثه حول رجل أعمال يعود إلى وطنه لحضور جنازة أخيه غير الشقيق، ويقع في حب دكتورة مختصة بالأورام السرطانية في مستشفى بيروت. ويتناول العديد من الأحداث السياسية والعاطفية التي تدور بين أبطال مسلسل خمسة ونص.

لمشاهدة مسلسل خمسة ونص انقر هنا.

مسلسل الهيبة الجزء الأول :تدور أحداث مسلسل الهيبة حول عليا (نادين نسيب نجيم) التي تعيش مع زوجها وابنهما في كندا، وعندما يتوفى الزوج تعود إلى لبنان لدفنه في بلدته ، فتواجه مشكلة مع عائلة زوجها وتقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل (تيم حسن)، فما الذي ستفعله؟

لمشاهدة مسلسل الهيبة انقر هنا.

مسلسل نص يوم:تبدأ أحداث "مسلسل نص يوم" بوفاة رجل لديه إقطاعية زيتون واسعة، فيعود ابنه المغترب (ميار) إلى البلاد لإنهاء كل الالتزامات المهنية والعائلية للسفر من جديد، إلا أنه يقع في غرام فتاة جميلة اسمها (يارا)، وهو ما يجعله يلغي سفره ويبقي في البلاد. وتمر الأحداث بالعديد من الصراعات ضمن قالب بوليسي مشوق بعد اكتشاف الشاب بأن حبيبته امرأة لعوب ومحتالة.

لمشاهدة مسلسل نص يوم انقر هنا.

أخبار ذات الصلة