صدور الحكم النهائي في فيديو هيا الشعيبي الخادش

صدور الحكم النهائي في فيديو هيا الشعيبي الخادش
هيا الشعيبي

في قضية سابقة، نشرت الفنانة هيا الشعيبي فيديو خادش للحياء عبر حساب سناب شات وتم حذفه بعدها بدقائق معدودة، إلا أن الجمهور لاحظ الفيديو وتم تداوله بشكل واسع، وحاول المقربون منها الدفاع عنها.

ودافعت النجمة الكويتية عن نفسها وأكدت أن حسابها على السوشيال ميديا قد تم اختراقه في حين أكد آخرون أنها نشرت الفيديو ع طريق الخطأ لذلك تم حذفه بعدها بوقتٍ قصير.

اقرأ أيضاً : الفنانة القديرة سلمى المصري بأحدث طلة لها .. صورة

عادت قضية الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى الواجهة مجدداً بعد أن صدر قرار بحقها حول الفيديو الخادش الذي شاركته عبر حسابها في سناب شات منذ عدة أشهر وخضعت على إثره هيا الشعيبي للتحقيق ودفعت كفالة بقيمة 2000 دينار كويتي وبقيت القضية منظورة أمام القضاء، وتم اعتقالها لـ 3 أيام تحت التحقيق.

في حين صدر الحُكم النهائي بحق هيا الشعيبي وكان إخلاء سبيلها بكفالة مالية وصلت لـ 500 دينار كويتي أي ما يعادل 1650 دولار أمريكي.

يذكر أن هيا الشعيبي خرجت بعد نشرها الفيديو على الجمهور في مداخلة هاتفية وهي في حالة سيئة للغاية وعبرت عن رغبتها في الرحيل عن الكويت والاستقرار في سلطنة عمان بعد الإهانة التي تعرضت لها، كما أضافت أنها فكرت بشكل جدي في اعتزال الفن.

تحدثت أيضاً خلال نفس الفيديو عن أن الإنسان يجب أن يتحلى بروح وإرادة قوية لتخلص من المشاكل والنظر إلى الأمام دائماً وعدم التفكير في الماضي وهذا بالتحديد ما تحتاج إليه حتى تجد راحة البال بجانب الاهتمام بأسرتها وأطفالها.

أخبار ذات الصلة