تيم حسن يكشف عن البوستر الأول لمسلسل "العميد"

تيم حسن يكشف عن البوستر الأول لمسلسل "العميد"
تيم حسن

خرج نجم الهيبة جبل من إطاره المتعارف عليه كهيئة جبل ليعود إلى الساحة الدرامية بدور وإطلالة جديدة، حيث تخلى عن صورة جبل المتجسدة ب اللحية الكثيفة والقوة، ليجسد في مسلسه الجديد "العميد"، صورة العميد ب ركوزه ونظارته الطبية، كما نشر على صفحته الشخصية على الإنستجرام بوستر لمسلسله الجديد الذي سيعرض قريباً، ليزيد من تشويق جمهوره حول الشخصية الجديدة التي بدت مختلفة جدا عن الصورة النمطية المتعارف عليها لدى الجمهور.

اقرأ أيضاً : الوليد الحلاني يفاجئ الجميع بخسارة وزنه .. كيف أثر هذا على وجهه

وقد تفاعل الجمهور مع إطلالته الجديدة بمنتهى التقبل ، فقد استطاع تيم حسن على صعيد تجسيده لشخصية جبل في مواسمه الثلاث أن يبدع في شخصيات أخرى في الدراما، وذلك للمحافظه على نجاحه وعدم توقفه أو سقوطه في قالب شخصية جبل، بل إستطاع أن يبدع أيضاً بالتزامن مع مسلسل الهيبة في مسلسلات أخرى منها نص يوم، عائلة الحاج نعمان، تشيللو وغيرها من الاعمال التي نجح فيها نجاحاً باهراً، ليعود الأن بمسلسل العميد.

اقرأ أيضاً : شاهد اطلالات احلام عبر السنين ..

ويجسد تيم حسن في مسلسله الجديد دورعميد كلية في أحد الجامعات وتدور أحداث المسلسل ضمن القالب الإجتماعي البعيد عن القالب الرومانسي، ولا تتجاوز عدد حلقات المسلسل 12 حلقة.

وقد نشر بعض من الفنانين المشاركين بالعمل صوراً من كواليس التصوير معبرين عن مدى فرحهم بهذا العمل، وترقبهم لإطلاقه، منهم رودني الحداد الذي نشره صورة جمعته بمدير تصوير مسلسل العميد على موقعه في الإنستجرام

كما نشر الفنان اللبناني نبيل عساف صورة من كواليس المسلسل وكتب عليها معلقاً: "لما يشوفني الكاتب باسم السلكا برؤيتو الإخراجي، ويحطّني داخل عدستو مدير التصوير كمال بو نصّار ،بالطبع ما فيي ما إذكُر المتابعة الدرامية مع أكثم حمادة " وأضاف "من أحد مواقع تصوير مسلسل العميد بطولة النجم تيم حسن"

كما عبرت الممثلة السورية كاريس بشار استعدادها لانطلاق "العميد" حيث نشرت فيديو لكواليس تصوير أحد مشاهدها معلّقة: "العميد... كل الحب ".

ويبدو أن بديع أبو شقرا من المشاركين في العمل فقد نشر أيضاً صورة له من كواليس تصوير المسلسل ولكن لم يتحدث عن تفاصيل دوره، كما يشارك في بطولة العمل فادي أبو صبيح، انجو ريحان، رنا شميس، ويعد العمل من تأليف وإخراج باسم السلكا.

أخبار ذات الصلة