يسرا : "حلمت بفستان الفرح ولكن لم أرتديه"

يسرا : "حلمت بفستان الفرح ولكن لم أرتديه"
يسرا

خلال مقابلة يسرا مع شيرين رضا فى برنامج "بصراحة مع" أشارت إلى أنها كانت تحلم بالفستان الأبيض المرصع باللؤلؤ وليس الألماس وكانت ترسمه دوما أثناء الحصص فى مدرستها مشيرة إلى أنها لم ترتديه عند زواجها.

وأرجعت يسرا سبب عدم ارتدائها فستان الزفاف إلى أن طريقة زواجها كانت مختلفة لافتة إلى أنها لم تفكر فى إقامة حفل زفاف وأضافت: "الحكاية تعب جدا تعب جامد جدا.. تلبسى وتروحى وتعملى وتعزمى ناس كتير جدا، بركة إنى أنا مالبستش.. مابحبش فساتين الفرح دلوقتى.. لكن أحب أتفرج عليها وأشوفها".

اقرأ أيضاً : ليلى اسكندر تتعرض لموقف محرج وتسقط على المسرح اثناء غنائها..فيديو

أكدت الفنانةيسراإنها غير نادمة على عدم ارتداء "فستان الفرح" رغم أنه كان أحد أحلام الطفولة، وقالت إنها الآن تشعر بالسعادة لعدم إقامة حفلات زفاف وارتداء الفستان الأبيض، ولكنها لا زالت تحب مشاهدة تصميمات فساتين الزفاف، بينما أكدت زميلتها شيرين رضا أنها لم تحلم أبدا بارتداء الفستان الأبيض واصرت على عدم ارتدائه وقت زفافها على النجم عمرو دياب.

وردت عليها شيرين رضا: لم أحلم أبدا بفكرة العروس والفستان الأبيض، ورفضت ارتداء الفستان في الزيجتين، وفكرة حفلات الزفاف مرهقة جدا ومكلفة بالنهاية كل المدعوين يتفرغوا للسخرية من العروس وفستانها وديكور القاعة وتجهيزات الزفاف.

أخبار ذات الصلة