Top 5: بقناع أسود ووجه حصان.. شاهد أغرب إطلالات النجوم في حفل ميت غالا

Top 5|15/09/21
Top 5: بقناع أسود ووجه حصان.. شاهد أغرب إطلالات النجوم في حفل ميت غالا
اطلالات حفل ميت غالا

تسابق النجوم خلال حفل "ميت غالا" الذي يعد أحد أهم الأحداث السنوية الرئيسية في صناعة الأزياء بالعالم، لأبراز جمال اطلالتهم وجمال اختيارتهم من عالم الموضة والأزياء.

ورغم التميز والجمال الملفت الذي يظهر به البعض، إلا أن هناك من يعتمد اطلالات غريبة نوعا ما في مثل هذا اليوم، ومن خلال المقال نستعرض لكم بعضا من هذه الاطلالت الغريبة التي تداولاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل:

اقرأ أيضاً : TOP 5: أبرز خمس صور لنجمات بفستان الزفاف فمن الأجمل؟

المغنية الأمريكية نورماني كوردي:

أطلت المغنية الأمريكيةنورماني كورديبفستان غريب منفوش باللون الأصفر الغامق، تميز قصته بأنه بفتحة على شكل v من عند الصدر، ومنفوش من عند الأكمام، وبه حزام عريض من عند الخصر.واعتمدت مكياجاً قوياً، وزينت الإطلالة بإكسسوارات مكونة من سلسلة طويلة وخاتم، واختارت أن تكون تصفيفة شعرها مرفوعاً.

كيم كارداشيان:

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكيةكيم كارداشيانبأغرب إطلالة على السجادة الحمراء، إذ طلت مرتدية فستان قصير باللون الأسود، وارتدت أسفله تيشرت بأكمام سوداء، وبنطلون بنفس اللون، ووضعت قناع يغطي وجهها بالكامل،وكانت تصفيفة شعرها مرفوعاً بقصة الذيل حصان.

اقرأ أيضاً : Top 5: أبرز خمس مقاطع فيديو لفنانين أحرجوا جمهورهم

عارضة الأزياء إيمان:

أطلت عارضة الأزياءإيمانبجامبسوت كب باللون الذهبي، وارتدت عليها جيبونة منفوشة مزيناً بالريش مكونة من عدة طبقات، وزينت الإطلالة بإكسسوارات مكونة من عدة أساور وحلق طويل، واعتمدت مكياجاً قوياُ.

الممثلة الأمريكية إم جي رودريغيزو:

أطلت الممثلة الأمريكية إم جي رودريغيزو، بجامبسوت غريبة، بمزيج من اللونين الأبيض والأسود، مكونة من قميص منفوش من الإكمام، ومن الأسفل بها حزام عريض على الخصر،وبها كرانيش، وبقصة البلسية، ونسقت معه حذاء غريب بكعب عال، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

كيم بيتراس:

أطلق الجمهور على المغنية الأمريكيةكيم بيتراسفتاة الحصان، وذلك بسبب ما ارتدته، فطلت بفستان كب بمزيج من الألون المبهجة ووضعت عليه وجه حصان في رقبتها، تميز قصته بفتحة كبيرة من الأمام، ونسقت معه صندل بكعب عال باللون الأحمر، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً بقصة الذيل الحصان وكان يصل إلى قدميها.

أخبار ذات الصلة