عمرو وهبة يصرح بشأن عودة دنيا سمير غانم للتمثيل بعد غيابها الطويل

عمرو وهبة يصرح بشأن عودة دنيا سمير غانم للتمثيل بعد غيابها الطويل
دنيا سمير غانم

شارك الفنان المصري عمرو وهبة، مفاجأة سارة مع جمهور الفنانة دنيا سمير غانم، حولموعد عودتها للتمثيل، وذلك بعد انقطاع دنيا سمير غانم لفترة طويلة منذ إصابة والديها بكورونا، حتى وفاةالفنانةدلال عبدالعزيز، وزوجها الفنان سمير غانم.

وتحدث الفنان عمرو وهبة من خلال تصريحات صحافية، قال فيها: "أستعد لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل عالم موازي، والذي ستعود إليه دنيا سمير غانم، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف".

وتابع عمرو وهبة: "كما أنتظر بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، الذي حقق الجزء الأول منه نجاحاً كبيراً، وهو ما جعل الشركة المنتجة تقرر تقديم جزء ثاني منه".

اقرأ أيضاً : زوج دنيا سمير غانم " رامي رضوان" يكشف حقيقة علم دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم قبل رحيلها

يشار إلى أن مسلسل عالم موازي بطولة دنيا سمير غانم، عمرو وهبة، شيماء سيف، الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، أوتاكا، ومن تأليف عمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

الجدير بالذكر أن الموت غيب الفنانةدلال عبدالعزيز، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا،عن عمر ناهز 61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

ولا تزال الفنانتيندنيا وإيمي سمير غانميطلبان دعاء الجمهورلوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشركل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أدعية وأذكار ورسائل مؤثرةلوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

أخبار ذات الصلة