إيلي جلاده ويارا بو منصف طباخ أفندي الموسم

إيلي جلاده ويارا بو منصف طباخ أفندي الموسم
طباخ أفندي

بعد تأهل فريق وسام صباغ وإيلي جلاده إلى نهائيات موسم المشاهير من طباخ أفندي، كان حس المنافسة عالي جداً والحماس منتشر لمشاهدة آخر حلقات هذا الموسم الذي تجمع بين جيلين مختلفين من عمالقة الكوميديا اللبنانية.

هذا الموسم من برنامج طباخ أفندي كان مختلفا جداً بانضمام مجموعة من نجوم الوطن العربي، وكما شاهدنا في الحلقة الأخيرة كان من الصعب على الحكام أن يقرروا من هو الفائز بهذه المنافسة بسهولة.

اقرأ أيضاً : وسام صباغ وإيلي جلادة يتأهلان للمرحلة الأخيرة في طباخ أفندي

الحلقة الأخيرة من البرنامج كانت مليئة بلحظات الضحك والفكاهة ولم تخلو من الرومانسية ايضاً، إذ لم يتوقف الأمر على أول ظهور لزوجة الفنان وسام صباغ على الشاشة من خلال هذا البرنامج، بل قام بمفاجأتها على الشاشة من خلال آخر حلقة بعيد زواجهم وقدم لها خاتم.

لحظات عديدة من الضحك والحب والفرح عشناها في آخر حلقة من طباخ أفندي موسم المشاهير انتهت بفوز فريق " إيلي جلادة و يارا بو منصف" بجائزة قيمتها 15,000 دينار مقدمة من شركة اورانج، حيث تم التبرع بالمبلغ كامل للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لدعم جهودها الخيرية في قطاع غزة، وأخيراً اجتمع كادر هذا البرنامج على الخير وللخير.

لمشاهدة جميع الحلقات السابقة من برنامج "طباخ أفندي" زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

أخبار ذات الصلة