نور عمرو دياب لأول مرة مع خطيبها وتساؤلات عن والديها..فيديو

نور عمرو دياب لأول مرة مع خطيبها وتساؤلات عن والديها..فيديو
نور عمرو دياب لأول مرة مع خطيبها وتساؤلات عن والديها..فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنورالأبنة الكبرى لعمرو دياب برفقة خطيبها كيران، وذلك بعدما قامت بنشر مقطع الفيديو عبر حسابها على الانستغرام.

وحرصت نور من خلال الفيديو على توضيح أنها متواجدة برفقة خطيبها من أجل البدء في تأثيث منزلهما، ووعدت متابعيها بمشاركتهم خطوات تجهيز المنزل أولا بأول والحصول على انطباعاتهم حول طريقتها في شراء الأثاث والأجهزة المنزلية.

اقرأ أيضاً : ابنة الهضبة عمرو دياب" نور" تعلن خطوبتها بدون خاتم خطوبة

وسبق أن كشفت نور عن خطوبتها من شاب بريطاني من أصل إفريقي، وقالت إنها بدأت التحضير للإنتقال للإقامة بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

ولم تنشر نور طوال الفترة الماضية أي صور لها برفقة زوج المستقبل،والغريب أن والديها لم يوجها لها التهنئة بمناسبة الخطوبة.

يشار إلى أن نور هي الإبنة الكبرى لعمرو دياب وابنته من زوجته السابقة شيرين رضا.

حكاية زواج وطلاق عمرو دياب وشيرين رضا

تزوج الفنانعمرو ديابمن الفنانة شيرين رضا عام 1989، لم يستمر زواجهما سوى ثلاث سنوات فقط،تعرفت شيرين على عمرو بعد التعاون بينهما كان الهضبة وقتها في بداية مشواره الغنائي، وكانت الفنانة شيرين رضا تعملبالفوازير.

تزوجا في أكتوبر 1989، وصور عمرو فيديو كليب لأغنية "متخافيش " بمنزلهما عام 1990، ويعد هذا أول ظهور رسمي لعمرو وشيرين بعد الزواج، ابتعدت شيرين عن التمثيل بعد ولادة ابنتها نور،

لكنهما انفصلا عام 1992.

ظهر دياب في فيديو نادر له مع الإعلامي الكبير مفيد فوزي ، أثناء عمله بتسجيل أغاني أحد ألبوماته، سأله فوزي عن سر انفصاله من زوجته السابقة، وأجاب الهضبة أن زواجهما وطلاقهما كان قسمة ونصيب، وأكد أنها لم تخطأ في حقه أو حملها مسؤلية الطلاق.

كشف الهضبة في نهاية حواره أن السر الحقيقي وراء الطلاق بأن البيت يحتاج لرئيس واحد فقط، قائلًا: "أنا فضلت إني أكون لوحدي".

أخبار ذات الصلة