لجين عمران تتعرض لنصب " الدرس اللي حابة أمرره لكم هو لا تثقون في أحد"

لجين عمران تتعرض لنصب "  الدرس اللي حابة أمرره لكم هو لا تثقون في أحد"
لجين عمران

كشفت الاعلامية السعودية لجين عمران عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على سناب شات عن حاذثة تعرضها لنصب.

وشاركت الإعلامية الشهيرة تفاصيل ما مرت به مع جمهورها مطالبة منهم عدم الثقة بأي شخص آخر والاعتماد على العقود الموثقة فقط.

اقرأ أيضاً : ابنة رجاء الجداوي ترتدي نفس إطلالة والدتها الراحلة..صورة

وقالت لجين عمران عبر مقطع الفيديو: "مساكم الله بالخير وين ما كنتم، لكل متابعيني على السوشيال ميديا يعرفون إني قبل كورونا كنت بصور كل حاجة حواليا وأفتح مواضيع وأسولف، وإذا بصور صورة لنفسي فده نادر، ولما بنزل صورة الآراء المختلفة والحوار اللي بيصير تحت شجعني أرجع متل الأول، وأشارككم التجارب ونستفيد كلنا في النهاية".

وفي تفاصيل كفتها لجين عمرانعن عملية نصب قائلة: "التجربة اللي راح أشارككم فيها اليوم، حالي حال أي شخص، كلنا معرضين لحالات احتيال أو نصب من اللي ما يخافون الله، ومؤخراً أنا تعرضت لنصب، بس ما كنت أحكي على السوشيال ميديا أو شيء، يمكن حتى أمي وأبويا ما يعرفون وراح ينصدمون الحين ويتفاجئون لو شافوا السنابة، راح أخبركم برد فعلهم بعد الفيديو".

وأضافت: "ولأن الحق يؤخذ ولا يعطى فلجأت للشرطة اللي ما قصرت معايا وأنا ممتنة لهم جدا لولا وقفتهم بعد رب العالمين، ما كنت قدرت استرد حقي، وبالفعل جابوه، ولو متخيل أي حدا إنه يقدر ينصب على حد ياريت ينتبه إننا في دولة قانون.. الحمد لله استرديت حقوقي المالية اللي كانت ممكن تروح عليا بكل سهولة، وهذا الدرس أنا اتعلمته وحابة أنصحكم بيه وأمرره لكم".

ونصحتلجين عمرانمتابعيها بعدم الثقة في المظهر الخارجي فقط قائلة: "الدرس اللي حابة أمرره لكم هو لا تثقون في أحد لا بكلمة ولا مظهر ولا ماركات ولا لسان معسول، هذه اكسسوارات مزيفة بتساعد الشخص إنه يحتال على الناس، ثقوا في حاجة واحدة هي المكتوب على الورق اللي بينكم وبين المتعاقدين معهم".

اقرأ أيضاً : لجين عمران ونادين نجيم بإطلالة متطابقة: من الأجمل ؟

من هي لجين عمران ؟

لجين عمران إعلاميةسعودية.

عملت لجين عمران كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد زاد صيتها منذ تقديمهالبرنامج صباح الخير يا عرب.

وهي أخت الفنانةأسيل عمران.

أخبار ذات الصلة