ابنة رجاء الجداوي ترتدي نفس إطلالة والدتها الراحلة..صورة

ابنة رجاء الجداوي ترتدي نفس إطلالة والدتها الراحلة..صورة
رجاء الجداوي وابنتها

أطلت أميرة مختار بفستان والدتها الفنانة رجاء الجداوي، عبر حساب رجاء على الانستغرام، وذلك في إحياء لذكرىالراحلةرجاء الجداوي عبر إرتدائها نفس فستان رجاء الجداوي في إحدى إطلالاتها الفنية.

مما أثارت مشاعر الحنين لدى الجمهور والفنانين على حد سواء، وكذلك المتابعين الذين أعجبوا بما فعلته ابنة رجاء الجداوي ودعوا بالرحمة لها.

اقرأ أيضاً : بالفيديو: محمد فؤاد وأول تعليق على الصورة المثيرة للجدل

وكانت الراحلة رجاء الجداوي ارتدت الفستان الذي يتميز باللون الأخضر الداكن بأكمام شفافة مع قماش الدانتيل، حيث كان تَمّ التقاطها خلال حفل توزيع جَوائز صناع الترفيه الذي نظّمته الهيئة العامة للترفيه بالسعودية بالتزامن مع إعلان برنامج حفلات موسم الرياض في عام 2019.

فيما علّق عدد من النجوم على صورة أميرة مختار والراحلة رجاء الجداوي، حيث جاءت أبرز التعليقات من كل من الفنانة فيفي عبده، ومي كساب، وأيتن عامر، ودرة، وإنجي علي، ورانيا محمود ياسين.وكانت أميرة مختار أعربت في ذكرى وَفاة والدتها الأولى عن سَعادَتِها بالحب الذي يَصِلها من كل البيوت منذ رحيل والدتها، فقالت: "بشوف حب غير مسبوق لأمي... وهو ده الإرث اللي سابته رجاء الجداوي".

وأضافت: "كانت فنانة عظيمة وحبّها للناس وقلبها المفتوح للكل والمتسامح هو ده اللي عايش معانا بعد رحيلها". مؤكدة أنّها لم تَشعر بالوحدة بعد وفاة والدتها لأنّ كل المصريين هم أبناء الفنانة الراحلة، لافتة إلى أنّ أمّها كانت تحظى بمحبة المصريين، وتحتوي الجميع وتُدَارِي مَشاعر المحيطين بها، وكذلك جمهورها الذي كانت مرتبطة به بقوة.

وفاة رجاء الجداوي

رحلت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن 82 عاما بعد معاناة مع المرض جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس في مايو/أيار، ثم نقلت بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأعلنت ابنتها، أميرة مختار، خبر وفاتها عبر صفحتها على فيسبوك.

اقرأ أيضاً : رسالة مؤثرة من "الحفيدة الوحيدة" إلى رجاء الجداوي

من هي رجاء الجداوي؟

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوي مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل في 5 آذار 2016، ولديها ابنة وحيدة هي أميرة ولا تعمل في المجال الفني، ومتزوجة من رجل الأعمال محمد هندي، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها روضة.

فازت بجائزة ملكة جمال القطر المصري في عام 1958، وبعدها عملت عارضه أزياء، وفي نفس الوقت عرفت الطريق إلى الفن.

من الأفلام التي مثلت بها دعاء الكروان، مثلت فترة الستينات والثمانينات، ولها مسرحيات خاصة مع عادل إمام مثل الواد سيد الشغال و الزعيم. وقد حصلت على "وشاح سمراء القاهرة" في كرنفال بحديقة الأندلس الذي حصلت من خلاله علي جائزة "ملكة حوض البحر المتوسط".

خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج تحت عنوان "اسألوا رجاء" مع الإعلامي عمرو أديب.

أخبار ذات الصلة